جمعية الثقافة والفنون في الاحساء

| | 0 Comments| 7:32 am
Categories:

جمعية الثقافة والفنون في الاحساء. صدر قرار من الإدارة العامة لرعاية الشباب، وكانت إدارة من ضمن إدارات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية آنذاك بمنح ترخيص مبدئي لهذه الجمعية في تاريخ 19/ 11/ 1393هـ لمدة سنة، وقبل نهاية العام صدر قرار بفصل الإدارة العامة لرعاية الشباب لتصبح رئاسة مستقلة ذات ميزانية مستقلة، تحت اسم الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وفي 12 ربيع الآخر من عام 1394هـ/1974م ترتبط بالمجلس الأعلى لرعاية الشباب، وفي 12 ربيع الآخر 1395هـ/1975م صدر قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بمنح الترخيص النهائي للجمعية العربية السعودية للفنون، وفي عام 1398هـ/1978م تم تعديل الاسم بإضافة الثقافة بعد الفنون، على الصيغة التاليةالجمعية العربية السعودية للفنون والثقافة، وفي العام نفسه صدر قرار بتعديل الاسم وتقديم الثقافة على الفنون لشمولية الثقافة، وأن الفنونجزء من الثقافة، فأصبح الاسم النهائي المعمول به إلى الآن. See full list on ar.wikipedia.org

جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تعيد ذكريات الفن الجميل بجمعية الاحساء ...
جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تعيد ذكريات الفن الجميل بجمعية الاحساء … from al-jafr.org.sa

د.أسامة الملا مستشار ومدرب في القيادات العليا في التنمية البشرية جمعية الثقافة والفنون بالأحساء تعيد ذكريات الفن الجميل بجمعية الاحساء. اقامت #جمعية_الثقافة_والفنون_بالرياض مساء اليوم المؤتمر الصحفي #لملتقى_الرياض_المسرحي_للعروض_المبتكره في الدوره الأولى حملت اسم النجم القدير #محمد_الطويان لما قدمه للساحة الفنية من اعمال اثرت الحركة السعودية قدمها.

وبعد تشكيل مجلس الإدارة الثالث في عام 1427 هـ الموافق 2006حصل تعديل جديد على اللجان ومسمياتها لتصبح خمس لجان هي لجنة الفنون المسرحية ولجنة الفنون التشكيلية والخط العربي ولجنة التراث والفنون الشعبية والموسيقية ولجنة التصوير الضوئي واللجنة النسائية.

حيدر بن علي بن علي الشبعان. See full list on ar.wikipedia.org د.أسامة الملا مستشار ومدرب في القيادات العليا في التنمية البشرية حاصل على عضوية جمعية الثقافة والفنون بالأحساء وحصد جوائز عدة في مسابقات الفن التشكيلي.

Leave a Reply