جمعية التنمية الاجتماعية الاحساء

| | 0 Comments| 2:32 am
Categories:

جمعية التنمية الاجتماعية الاحساء. مركز يعنى بالشئون الإنسانية لكافة أفراد الأسرة تنشئة وتطويراً بهدف تدعيم ركائز الأسرة واستقرارها وسعادتها منطلقين في مسارات رئيسية : أساليب تنمية العاطفة في الأسرة.

جمعية أسرة تشارك في الملتقى الرابع عشر للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة ...
جمعية أسرة تشارك في الملتقى الرابع عشر للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة … from www.osrah.sa

جمعية التنمية الاجتماعية تدشين مشروع سبل المعيشة (2) في اطار التعاون والشراكة مع منظمة انتر سوس الانسانية وبتمويل من منظمة اليونيسيف الدولية دشنت جمعية التنمية الاجتماعية مؤخرا دورة تدريبية في مجال التبريد والتكييف. أساليب تنمية العاطفة في الأسرة. تقدم خدماتها في مجالي رعاية الأسرة و تيسير الزواج وذلك في نطاق محافظة الأحساء.

برفع مستوى الوعي لدى المجتمع في مجال التعامل الأسري.

جمعية البطالية الخيرية للخدمات الاجتماعية تأسست بتاريخ 1396هـ ومضى على تأسيسها 46 عاما. برفع مستوى الوعي لدى المجتمع في مجال التعامل الأسري. تتطلع جمعية التنمية الأسرية بالأحساء إلى تأهيل أكثر من (1950) مصلحًا ومصلحة في نهاية عام 2030 م تحقيقًا للرؤية الشاملة الطموحة التي تنشدها قيادتنا الرشيدة ـ وفقها الله ـ، وتلبية للحاجة الملحّة لحل النزاعات الأسرية. تقع الجمعية الأهلية ضمن موقع بارز في المجتمع المحلي في بلدة البطالية وتقدم الجمعية خدماتها الخيرية والاجتماعية والتنموية.

Leave a Reply