جمعية اطعام الاحساء

| | 0 Comments| 6:28 pm
Categories:

جمعية اطعام الاحساء. تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات الرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تحت. Aug 09, 2021 · estimated reading time:

غدًا.. توقيع اتفاقية تعاون بين "إطعام" و"ارتقاء" وجامعة الدمام لخدمة ...
غدًا.. توقيع اتفاقية تعاون بين "إطعام" و"ارتقاء" وجامعة الدمام لخدمة … from www.hasatoday.com

إطعام تحصل على جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي لعام 2019 ( افضل العرب ) المقدمة من مهرجان جوائز جلوبال العالمية بمدينة مراكش في المغرب. ابرمت جمعية السكر والغدد الصماء بالمنطقة الشرقية وجمعية إطعام اتفاقية تعاون مشترك بغرض تقديم وجبات غذائية صحية للمستفيدين من جمعية إطعام والذي يقدر عددهم تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات الرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تحت.

Aug 09, 2021 · estimated reading time:

الأمم المتحدة تُكَرّم جمعية إطعام لجهودها الإغاثية في جائحة كورونا ابتكرت 4 برامج عاجلة لإدارة الأزمة وأمّنت الغذاء لأكثر من 100 ألف أسرة إطعام تحصل على جائزة أفضل جمعية خيرية على مستوى الوطن العربي لعام 2019 ( افضل العرب ) المقدمة من مهرجان جوائز جلوبال العالمية بمدينة مراكش في المغرب. المركز الرئيسي إطعام جدة إطعام الجبيل إطعام الرياض إطعام الاحساء تواصل معنا الاسم البريد. افصح الأمين العام والمدير التنفيذي لجمعية إطعام الأستاذ حمد الضويلع، انهم بصدد تدشين جمعية خيرية بالمنطقة الشرقية جديدة في غضون الاشهر القليلة القادمة تحت مسمى لباس على غرار جمعية إطعام وتم الانتهاء من كافة.

Leave a Reply