جريدة اليوم في الاحساء

| | 0 Comments| 12:47 am
Categories:

جريدة اليوم في الاحساء. الصحة :604 إصابة جديدة بكورونا و 1011 حالة تعافٍ. أفادت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية بارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم إلى أكثر من 211.7 مليون إصابة، وإجمالي الوفيات إلى أكثر من 4.4 مليون وفاة.وبحسب بيانات الجامعة بلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في.

وظائف جريدة الراية القطرية اليوم الاثنين 13 رمضان - وظائف ...
وظائف جريدة الراية القطرية اليوم الاثنين 13 رمضان – وظائف … from 3.bp.blogspot.com

وأكّدت مصادر، وفقاً لما نقلته قناة. تصدّرت محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية، اليوم (الأربعاء)، محافظات ومدن المملكة من حيث نسبة السكان الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد. حذر المركز الوطني للأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة على المنطقة الشرقية، وتشمل الجبيل والخفجي والنعيرية ورأس تنورة.ويصاحب الحالة نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، وتستمر الحالة حتى الساعة الرابعة عصر اليوم.

حذر المركز الوطني للأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة على المنطقة الشرقية، وتشمل الجبيل والخفجي والنعيرية ورأس تنورة.ويصاحب الحالة نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، وتستمر الحالة حتى الساعة الرابعة عصر اليوم.

تصدّرت محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية، اليوم (الأربعاء)، محافظات ومدن المملكة من حيث نسبة السكان الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد. حذر المركز الوطني للأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة على المنطقة الشرقية، وتشمل الجبيل والخفجي والنعيرية ورأس تنورة.ويصاحب الحالة نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، وتستمر الحالة حتى الساعة الرابعة عصر اليوم. أفادت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية بارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم إلى أكثر من 211.7 مليون إصابة، وإجمالي الوفيات إلى أكثر من 4.4 مليون وفاة.وبحسب بيانات الجامعة بلغ إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في. الصحة :604 إصابة جديدة بكورونا و 1011 حالة تعافٍ.

Leave a Reply