جريدة اليوم الاحساء نيوز

| | 0 Comments| 2:07 am
Categories:

جريدة اليوم الاحساء نيوز. Jul 16, 2020 · في ليلةٍ توشحت فيها قمم ذلك الجبل القريب من ذاك المنزل ، سوادًا خالطه حزنًا وكآبةً. فجعت محافظة الأحساء ليلة البارحة الموافق ٢٤ من ذي القعدة الحالي بحادثة موحشة في قرية الشعبة بمقتل ٤ فتيات وشاب من أسرة واحدة.

صحيفة الاحساء نيوز/النصر يتغلّب على التعاون ب 3 أهداف لهدف ...
صحيفة الاحساء نيوز/النصر يتغلّب على التعاون ب 3 أهداف لهدف … from www.hasanews.com

عيسى البراهيم ( الأحساء نيوز ) أنتقل إلى رحمة الله مشرف التوزيع في جريدة اليوم بمكتب الأحساء حسين فتح الرحمن (سوداني الجنسية) اثر تعرضه لحادث اصطدام بعامود إنارة صباح اليوم وهو في طريقه لتوزيع الجريدة وقد تم نقله إلى. الحساب الرسمي لصحيفة الاحساء نيوز. Jul 16, 2020 · في ليلةٍ توشحت فيها قمم ذلك الجبل القريب من ذاك المنزل ، سوادًا خالطه حزنًا وكآبةً.

فجعت محافظة الأحساء ليلة البارحة الموافق ٢٤ من ذي القعدة الحالي بحادثة موحشة في قرية الشعبة بمقتل ٤ فتيات وشاب من أسرة واحدة.

الصحة :604 إصابة جديدة بكورونا و 1011 حالة تعافٍ. عيسى البراهيم ( الأحساء نيوز ) أنتقل إلى رحمة الله مشرف التوزيع في جريدة اليوم بمكتب الأحساء حسين فتح الرحمن (سوداني الجنسية) اثر تعرضه لحادث اصطدام بعامود إنارة صباح اليوم وهو في طريقه لتوزيع الجريدة وقد تم نقله إلى. القارات السبع 40 مليون شخص مهددون بالعطش في أمريكا. سجلت محافظة الأحساء درجة الحرارة الأعلى بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية، تليها منطقة مطار الملك فهد الدولي بالدمام، ثم مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

Leave a Reply