جامعة فيصل الاحساء

| | 0 Comments| 11:39 am
Categories:

جامعة فيصل الاحساء. يدعوك موقع الموسوعة لقراءة هذه المقالة لتعرف على أهم المعلومات عن أقسام الطالبات في جامعة الملك فيصل بالأحساء. Aug 05, 2021 · احدث الأخبار.

جامعة الملك فيصل تحتضن الاجتماع الدوري الـ"26″ للجنة عمداء كليات الطب ...
جامعة الملك فيصل تحتضن الاجتماع الدوري الـ"26″ للجنة عمداء كليات الطب … from www.hasanews.com

(صور) الفتح يوقع عقوداً احترافية مع الجاسم و السبيعي و النجدي عملة “البيتكوين” ترتفع إلى 50 ألف دولار لأول مرة منذ مايو الماضي الإصابات بكورونا عالميا أكثر من 211.7 مليون. يمكنك حساب نسبتك الموزونة بشكل بسيط للدخول اضغط هنا أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء عن فتح أبواب القبول للالتحاق بالجامعة للطلاب والطالبات للعام الجامعي الدراسي الجديد 1439/1440 هـ اعتباراً من يوم الخميس 7/10/1439 هـ، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية www.kfu.edu.sa.وذلك لكليات الطب.

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء عن فتح أبواب القبول للالتحاق بالجامعة للطلاب والطالبات للعام الجامعي الدراسي الجديد 1439/1440 هـ اعتباراً من يوم الخميس 7/10/1439 هـ، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية www.kfu.edu.sa.وذلك لكليات الطب.

تقع جامعة الملك فيصل في منطقة الأحساء، وهي من الجامعات العريقة في المملكة العربية السعودية فقد تم تأسيسها في عام 1975 بناء على الأمر الملكي الكريم الصادر من الملك فيصل رحمه الله تعالى قبل وفاته، ولكن لم يُكتب له العيش حتى افتتاحها، فتم افتتاحها في عهد الملك. Powered by create your own unique website with customizable templates. يدعوك موقع الموسوعة لقراءة هذه المقالة لتعرف على أهم المعلومات عن أقسام الطالبات في جامعة الملك فيصل بالأحساء. تأسست جامعة الملك فيصل عام 1975م كأكبر معهد بديع للتعليم الجامعي بمنطقة الأحساء بالمملكة.

Leave a Reply