جامعة الملك فيصل في الاحساء التعليم عن بعد

| | 0 Comments| 7:30 am
Categories:

جامعة الملك فيصل في الاحساء التعليم عن بعد. العمل كمحرك تنموي وشريك معرفة رئيسي في دعم القطاعات الحيوية محلياً وإقليمياً من خلال تقديم تعليم منتم للمستقبل، وبحوث مُحفزة للتنمية والتغيير، وشراكة. ما هو رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل؟

‏جامعة الملك فيصل تمنح "عضوية موهبة" لأصحاب المبادرات التعليمية ...
‏جامعة الملك فيصل تمنح "عضوية موهبة" لأصحاب المبادرات التعليمية … from www.hasanews.com

في النهاية يجب أن نوضح أن جامعة الملك فيصل واحدة من أفضل الجامعات حول العالم التي تم افتتاحها بأمر من الملك السعودي فيصل بن عبد العزيز، وهي واحدة من أرقي الجامعات وتقدم العديد من الأبحاث العلمية التي يستفاد منها العالم بأكمله، كما تقوم بتوفير الدراسات الجامعية والدراسات. جامعة الملك فيصل جامعة حكومية سعودية ، ومقرها الرئيسي في مدينة الهفوف بالأحساء بالمملكة العربية السعودية ، وقد تأسست عام 1975 م بموجب المرسوم الملكي رقم 67 لسنة 1395 هـ. من هي الكليات في جامعة الملك فيصل؟

Jul 18, 2021 · تُتيح لكم جامعة الملك فيصل رابطًا خاصًا لبوابة القبول الإلكترونيّ في الجامعة، وهي بوابة القبول للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد لمرحلة الدبلوم، ويُمكنكم الدخول إلى رابط البوابة “من هنا“.

لا يجوز قبول الطالب أو تسجيله في أي جامعة أخرى في المملكة العربية السعودية. التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد 1443 لكافة الطلاب الراغبين في التعليم الالكتروني، حيث قامت جامعة الملك فيصل بتوفير المؤهلات لاستقبال طلبات تسجيل الطلاب في تخصّصات التعليم عن بعد، بالإضافة إلى عدد مهم من الخدمات الالكترونية التي أتاحتها الجامعة عبر موقعها الرسمي لتشمل. تعمل جامعة الملك فيصل على استخدام نظام البلاك بورد ليتمكّن الطّلبة من استكمال العمليّة التّعليميّة عن بعد، وهو واحد من الأنظمة الرّائدة في هذا المجال، ويمكننا الانتقال إلى نظام بلاك بورد جامعة الملك فيصل باتّباع الخطوات الآتية: من هي جامعة الملك فيصل للتعليم عن بعد؟

Leave a Reply