جامعة الملك فيصل بوابة القبول الالكتروني الاحساء

| | 0 Comments| 3:21 pm
Categories:

جامعة الملك فيصل بوابة القبول الالكتروني الاحساء. تتيح بوابة القبول الموحد لخريجي المرحلة الثانوية والجامعيين من التقديم لجميع فروع كليات وزارة الدفاع والطيران، مما يسهل على الطلاب التقديم في الكليات العسكرية بيسر وسهولة. تم تأسيس جامعة الملك فيصل بأمر من الملك فيصل وذلك بموجب المرسوم الملكي رقم 67/هـ بتاريخ 28/7/1395 هـ أي في عام 1975 م، تقع الجامعة في مدينة الهفوف في منطقة الأحساء كما أنها تمتلك فرع آخر في مدينة الدمام.

جامعة الملك فيصل البوابة الالكترونية
جامعة الملك فيصل البوابة الالكترونية from twasul.info

تتيح بوابة القبول الموحد لخريجي المرحلة الثانوية والجامعيين من التقديم لجميع فروع كليات وزارة الدفاع والطيران، مما يسهل على الطلاب التقديم في الكليات العسكرية بيسر وسهولة. بدأت الجامعة مسيرتها التعليمية بأربعة كليات فقط. وأشار عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان الدكتور بركات بن حمود مكرمي، أن القبول سيكون بشكل إلكتروني ولا يحتاج إلى إرسال الوثائق فيما دعا عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان الطلاب والطالبات الراغبين في التقديم على المقاعد المتاحة للقبول إلى زيارة بوابة.

Последние твиты от جامعة الملك فيصل (@kfuniversity).

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية. تحتل جامعة الملك فهد الترتيب الرابع محلياً من بين الجامعات السعودية لتميزها. جامعة الأمة مؤسسة تعليمية تأسست في فلسطين عام 2008م وهي شركة مسجلة حسب القانون الفلسطيني لسنة 1929هـ ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ومقرها الرئيس في مدينة غزة. قم بتنزيل تطبيق نسق من متجر جوجل بلاي.

Leave a Reply