جامعة الفيصل الاحساء

| | 0 Comments| 11:10 am
Categories:

جامعة الفيصل الاحساء. أين فتح أبواب القبول في جامعة الملك فيصل بالأحساء؟ جامعة الفيصل جامعة سعودية خاصة، تقع في مدينة الرياض، من إحدى مبادرات مؤسسة الملك فيصل الخيرية وتعد من الجامعات التي تتميز ببرامجها التعليمية منها برنامج الإعداد الجامعي أو pyp و يهدف هذا البرنامج إلى تهيئة الطالب.

أدبي الأحساء يختتم مشاركته بمعرض كتاب جامعة الملك فيصل ...
أدبي الأحساء يختتم مشاركته بمعرض كتاب جامعة الملك فيصل … from www.almowaten.net

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء عن فتح أبواب القبول للالتحاق بالجامعة للطلاب والطالبات للعام الجامعي الدراسي الجديد 1439/1440 هـ اعتباراً من يوم الخميس 7/10/1439 هـ، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية www.kfu.edu.sa.وذلك لكليات الطب. Alfaisal university faculty are internationally acclaimed researchers and scholars. جامعة الفيصل جامعة سعودية خاصة، تقع في مدينة الرياض، من إحدى مبادرات مؤسسة الملك فيصل الخيرية وتعد من الجامعات التي تتميز ببرامجها التعليمية منها برنامج الإعداد الجامعي أو pyp و يهدف هذا البرنامج إلى تهيئة الطالب.

تسعى جامعة الفيصل لاستقطاب أعضاء هيئة تدريس ذوي خبرة علمية عالية في مجال البحث العلمي وكذلك من المتميزين في مجالاتهم الأكاديمية حيث سبق وأن نشروا بحوثاً علمية في مجالات مختلفة على نطاق واسع.

أين فتح أبواب القبول في جامعة الملك فيصل بالأحساء؟ تسعى جامعة الفيصل لاستقطاب أعضاء هيئة تدريس ذوي خبرة علمية عالية في مجال البحث العلمي وكذلك من المتميزين في مجالاتهم الأكاديمية حيث سبق وأن نشروا بحوثاً علمية في مجالات مختلفة على نطاق واسع. صنفت جامعة الفيصل كإحدى أفضل الجامعات العالمية لعام 2017 وفق الترتيب العالمي لأفضل 200 جامعة لا يزيد عمرها الزمني عن 50 سنة في العالم والذي أعدته مؤسسة تايمز هاير ايديوكيشن البريطانية المتخصصة في تصنيف. جامعة الفيصل جامعة سعودية خاصة، تقع في مدينة الرياض، من إحدى مبادرات مؤسسة الملك فيصل الخيرية وتعد من الجامعات التي تتميز ببرامجها التعليمية منها برنامج الإعداد الجامعي أو pyp و يهدف هذا البرنامج إلى تهيئة الطالب.

Leave a Reply