جامعة الاحساء طالب زائر

| | 0 Comments| 8:36 pm
Categories:

جامعة الاحساء طالب زائر. هي إتاحة الفرصة للطالب المقيد بجامعة أخرى لدراسة عدد من المقررات في أحد كليات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل دون تحويله وفقاً لشروط وضوابط معينة وفترة زمنية محددة من مجلس الجامعة. الدراسة كطالب زائر بين الجامعات خدمة إلكترونية تقدمها جامعة حائل تمكن الطالب الجامعي طلب الدراسة بنظام الزيارة في الجامعات الأخرى.

جريدة الرياض | جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء ...
جريدة الرياض | جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في الأحساء … from www.alriyadh.com

اجراءات تقديم طلب الدراسة بنظام (زائر) لطالبات جامعة الأميرة نورة الاجراءات الخاصة بالطالبة: يمكن للطالب من جامعة أخرى أن يتقدم إلكترونياً كطالب زائر لدراسة بعض المقررات بجامعة الملك سعود دون الحاجة لمراجعة عمادة شؤون القبول والتسجيل وفقا للضوابط الآتية: على الطالبة التي ترغب في الدراسة بنظام الزيارة في جامعة أخرى اتباع الإجراءات الآتية:

الدراسة كطالب زائر بين الجامعات.

هي إتاحة الفرصة للطالب المقيد بجامعة أخرى لدراسة عدد من المقررات في أحد كليات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل دون تحويله وفقاً لشروط وضوابط معينة وفترة زمنية محددة من مجلس الجامعة. أن يكون للطالب سجل أكاديمي (بمعدل تراكمي) لفصلين. الدراسة كطالب زائر بين الجامعات خدمة إلكترونية تقدمها جامعة حائل تمكن الطالب الجامعي طلب الدراسة بنظام الزيارة في الجامعات الأخرى. الطالب الزائر هو الذي يقوم بدراسة بعض المقررات في جامعة أخرى أو في فرع من فروع الجامعة التي ينتمي إليها دون تحويله، وتعادل له المواد التي درسها وفقاً للضوابط الآتية:

Leave a Reply