جامعات محافظة الاحساء

| | 0 Comments| 3:52 pm
Categories:

جامعات محافظة الاحساء. جامعة الملك فيصل بالأحساء تعلن الدفعة الأولى من المقبولين. أنهت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء الخميس الماضي، عمليات استقبال طلبات القبول الإلكترونية للطلبة المتقدمين الجدد على نظامي البكالوريوس.

افتتاح حديقة الموسى ثاني حدائق نلعب معًا في الأحساء ...
افتتاح حديقة الموسى ثاني حدائق نلعب معًا في الأحساء … from kleejaa.almoterfy.net

معلومات عن جامعات الاحساء بنات ، أمر الملك فيصل بتأسيس جامعة الملك فيصل في الأحساء؛ إلا أن تأسيس الجامعة اكتمل سنة 1975 م؛ وبذلك أُفتتحت في عهد الملك عبد العزيز؛ ومنذ ذلك الحين بدأت الجامعة في تقديم خدماتها لطلاب. كُليات الأحساء الأهلية أو جامعة الأحساء الأهلية (بالإنجليزية: مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

معلومات عن جامعات الاحساء بنات ، أمر الملك فيصل بتأسيس جامعة الملك فيصل في الأحساء؛ إلا أن تأسيس الجامعة اكتمل سنة 1975 م؛ وبذلك أُفتتحت في عهد الملك عبد العزيز؛ ومنذ ذلك الحين بدأت الجامعة في تقديم خدماتها لطلاب.

رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. أنهت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء الخميس الماضي، عمليات استقبال طلبات القبول الإلكترونية للطلبة المتقدمين الجدد على نظامي البكالوريوس. تعتبر محافظة الأحساء من أكبر واحات النخيل الطبيعية في العالم، كما تتمتع بموقع جغرافي مهم أهّلها للعب دور كبير في تاريخ المنطقة. Al ahsa university)‏ هي جامعة أهلية قيد الإنشاء في مدينة المبرز في محافظة الأحساء في شرقي السعودية.

Leave a Reply