ثلج بجبل القارة الاحساء

| | 0 Comments| 2:59 am
Categories:

ثلج بجبل القارة الاحساء. توافيكم إذاعة موزاييك إف إم بآخر المستجدات السياسية، الإقتصادية و الرياضية على الصعيد الوطني والعالمي. موقع الجمهورية موقع إعلامي مستقل جامع يتناول المعلومة السياسية والإجتماعية والرياضية والثقافية والإقتصادية.

? معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى "أرض الحضارات" بجبل ...
? معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى "أرض الحضارات" بجبل … from www.hasanews.com

جبل القارة بمدينة الاحساء بالمملكة العربية السعودية وكان يعرف قديما بجبل الشبعان , ويعد جبل القارة من اجمل وابراز المعالم وكان يسمى جبل القارة بجبل الشبعان نسبة الى هذه القرية لانها تحيط الجبل بالمياه العذبة المتدفقة من الارض , ومحيط الجبل عبارة عن واحة. جبل القارة ويُعرَف أيضاً بجبل الشبعان يقع بين قرية التويثير وقرية القارة بمحافظة الأحساء، في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. وقامت الهيئة بإعداد تقرير يتضمن كافة الملاحظات.

تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين من الأرام والمطلقات ورعاية الأيتام والمساهمة في الخدمات الاجتماعية (توعية.

ما سر ظهور ثلج أخضر في القارة القطبية؟ اعتدنا على رؤية ثلج ناصع البياض بغالبية صور القطب الشمالي، لكن آثار التغييرات المناخية قضت على هذا البياض، على ما يبدو، وجعلته أخضر اللون. تم افتتاح منتجع كهف جبل القارة في الأحساء بالمنطقة الشرقية حيث يقع في الاحساء في قرية القارة و يعتبر جبل القارة من معالم المنطقة الشرقيـةوذلك بعد تطويره وتصنيفه كمنتجع سياحي حيث أن سعر تذكرة الدخول هي ٢٥ ريال نترككم مع الصور …. العقلُ أشبه بِجبل ثلجٍ يطفو وسُبع حجمِه ظاهرٌ أعلى سطح الماء. Последние твиты от أرض الحضارات | جبل القارة (@landofcivi).

Leave a Reply