تويتر الجامعة العربية المفتوحة الاحساء

| | 0 Comments| 11:32 am
Categories:

تويتر الجامعة العربية المفتوحة الاحساء. الجامعة العربية الأمريكية (aaup ، الاختصار السابق aauj) هي جامعة فلسطينية خاصة تقدم برامج تعليمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، تأسست بهدف التميز في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. المركز الاول من نصيب الجامعة العربية المفتوحة فرع مصر.

الجامعة العربية المفتوحة تنفذ محاضرة توعوية بعنوان " مخاطر وعقوبات ...
الجامعة العربية المفتوحة تنفذ محاضرة توعوية بعنوان " مخاطر وعقوبات … from alraynews.net

جميع الحقوق محفوظة@2020 م لوزارة البيئة والمياه والزراعة المملكة العربية السعودية. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. الجامعة العربية الأمريكية (aaup ، الاختصار السابق aauj) هي جامعة فلسطينية خاصة تقدم برامج تعليمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، تأسست بهدف التميز في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

مشاركة علمية لكلية طب الأسنان في الجامعة العربية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بالمؤتمر الطبي الدولي الثالث لجامعة حماه برعاية كريمة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة رئيس انعقاد مجلس الجامعة العربية للعلوم و التكنولوجيا.

المراجع تأسيس الجامعة العربية تأسست جامعة الدول العربيّة في يوم 22 من شهر. أهلا وسهلا بك إلى منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة. مرحبًا بكم في الحساب الرسمي للـ #الجامعة_العربية_المفتوحة بالمملكة العربية السعودية جامعة تنموية غير ربحية، تقدم التعليم الجامعي بجودة عالية وبرسوم رمزية. تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات.

Leave a Reply