توظيف مباشر الاحساء

| | 0 Comments| 9:30 am
Categories:

توظيف مباشر الاحساء. تسعى أمانة الأحساء لدعم أصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال والمهن لرفع المستوى المعيشي لأفراد الأسرة من النواحي الأقتصادية والتعليمية والصحية وأكساب أفراد الأسر ممهارات فنية وحرفية وإتاحة الفرصة أمامهم Bab rizq jameel , الأحساء ، المملكة العربية السعودية.

مزاد تمور الأحساء يسجل "إحصائيات تصاعدية" لدى استئناف نشاطه بعد الأضحى
مزاد تمور الأحساء يسجل "إحصائيات تصاعدية" لدى استئناف نشاطه بعد الأضحى from www.hasatoday.com

8 وظائف نسائية شاغرة بجمعية فتاة الأحساء أعلنت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، عن توفر 8 وظائف نسائية شاغرة، لحملة درجة البكالوريوس وشهادة فني صيانة مسؤول عن تنفيذ أعمال الكهرباء حسب نوع الخدمة كتركيب الأفياش، الإنارة، صيانة عداد الكهرباء، القواطع، أول تحويل الكهرباء من 110 الى. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في الأحساء.

أعلنت الأحوال المدنية إطلاق خدمة (تعديل المؤهل الدراسي) إلكترونياً عبر منصة (أبشر أفراد)، بالإضافة لعدة خدمات جديدة، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

تسعى أمانة الأحساء لدعم أصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال والمهن لرفع المستوى المعيشي لأفراد الأسرة من النواحي الأقتصادية والتعليمية والصحية وأكساب أفراد الأسر ممهارات فنية وحرفية وإتاحة الفرصة أمامهم أرامكو السعودية شركة رائدة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات تسهم في دعم التجارة العالمية وتحسين الحياة اليومية للملايين من البشر حول العالم. Bab rizq jameel , الأحساء ، المملكة العربية السعودية. تسعى أمانة الأحساء لدعم أصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال والمهن لرفع المستوى المعيشي لأفراد الأسرة من النواحي الأقتصادية والتعليمية والصحية وأكساب أفراد الأسر ممهارات فنية وحرفية وإتاحة الفرصة أمامهم

Leave a Reply