توظيف في الاحساء فوري

| | 0 Comments| 8:02 pm
Categories:

توظيف في الاحساء فوري. مطلوب معلم معجنات ممتاز في الدمام ومطلوب مشاعدين من بنجلادش أو الهند أو نيبال من لديه عمالة الرجاء يتواصل معي / موبايل: توظيف فوري في الاحساء وظائف المنطقة الشرقية السلام عليكم نحن شركة الهاجري نتقدم بطلب موظفين بمهنة عامل براتب 3300 + تامين طبي التوظيف فوري مكان العمل الاحساء مدارس ارامكو المطلوب :

بالصور.. حملة على "محال التشاليح" في الأحساء و إغلاق فوري لـ"42 ...
بالصور.. حملة على "محال التشاليح" في الأحساء و إغلاق فوري لـ"42 … from www.hasanews.com

تعلن أمانة الأحساء عن توفر 13 وظيفة شاغرة للجنسين للعمل في الأمانة تلك الوظائف مشمولةً بسلم الرواتب لموظفي القطاع الحكومي وذلك عبر منصة التوظيف جدارة التي تتبع لوزارة الخدمة المدنية، وتدعم الأمانة ممن تنطبق عليهم. توظيف فوري الأحساء نساء من ضمن الوظائف التي توجد على موقعنا وظائف اليوم للنساء، و نقدم لك معها سيدتي العديد من الوظائف الأخرى و في مجالات شتى كالهندسة و الطب و وظائف إدارية وهندسية لحملة الدبلوم فأعلى فى شركة دار الرياض فى الرياض اعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك توفر عدد من الوظائف الشاغرة للعمل في (الرياض، الجبيل، الاحساء، تبوك، المجمعة، الدمام)وفق التفاصيل التالية.

وظائف إدارية وهندسية لحملة الدبلوم فأعلى فى شركة دار الرياض فى الرياض اعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك توفر عدد من الوظائف الشاغرة للعمل في (الرياض، الجبيل، الاحساء، تبوك، المجمعة، الدمام)وفق التفاصيل التالية.

شركة صناعية بالدمام تعلن عن التقديم المباشر للسعوديين لوظيفة عامل أنتاج في مصانعها : 011 966 50 040 0018 هاتف: تعلن مؤسسة بو خمسين المتخصصة في الأجهزة الكهربائية في الأحساء ، عن توظيف فوري للرجال والنساء والمقابلات غدا الثلاثاء. مطلوب معلم معجنات ممتاز في الدمام ومطلوب مشاعدين من بنجلادش أو الهند أو نيبال من لديه عمالة الرجاء يتواصل معي / موبايل:

Leave a Reply