تقويم الامام الرضا الاحساء

| | 0 Comments| 7:26 am
Categories:

تقويم الامام الرضا الاحساء. لُقِّبَ الإمام الرضا ( عليه السلام ) بكوكبة من الألقاب الكريمة ، وكل لقب منها يرمز إلى صفة من صفاته الكريمة ، وهذه بعضها : اختلف المؤرخون والرواة في الشخص الذي أضفى على الإمام ( عليه السلام ) هذا اللقب الرفيع ، حتى غلب عليه ، وصار اسماً يُعرف به.

والد "إنتحاري الأحساء" معزياً: هذا أنا.. أما ابني فـ "ضلّ الطريق" - أخبار
والد "إنتحاري الأحساء" معزياً: هذا أنا.. أما ابني فـ "ضلّ الطريق" – أخبار from im.imamhussain.org

نص كلمة :دور الإمام الرضا (ع) في رواج العلم في زمانه. شعت نجووم الفضااء باسم الامام الرضاا شبيت انا ع الحب يا ابا الحسن شبيت يا حب يرضي الله مثلاته ما حبيت نرفع اسمى ايات التهاني واجمل التبريكات الى مقام مولانا الحجة القائم المهدي بن مبروك لكل المسلمين مولد الامام الرضا عليه السلام شكرا عماد وجزاك الله خيرا. ذكر الامام امير المؤمنين في القرآن الكريم.

السلام علیک یا علی بن موسی الرضا سلام آقای مهربونم با امثال ۱۰ سال میشه که حرمتون نیودم شما را به امام جواد علیه السلام قسمتون میدم که یک کمکی به ما بکنید تا بتونیم از شر این ویروس.

مولد السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام / صلاة يوم الأحد من ذي القعدة. هناك مشهد ديني كبير في مشهد يذهب إليه جميع الشيعة الإيرانيين وغير الإيرانيين وهو ضريح الإمام رضا. لُقِّبَ الإمام الرضا ( عليه السلام ) بكوكبة من الألقاب الكريمة ، وكل لقب منها يرمز إلى صفة من صفاته الكريمة ، وهذه بعضها : ورغم ان معارك في مارب حصلت يستنتج منها اننا نقترب من زمان ظهور الامام المهدي المنتظر عج.

Leave a Reply