تقويم الاحساء الامام 1438 الهادي صفر

| | 0 Comments| 1:20 am
Categories:

تقويم الاحساء الامام 1438 الهادي صفر. التقويم الهجري والميلادي بطريقة مختصرة لعرض التاريخ الهجري اليوم وكذلك التاريخ الميلادي لهذا الشهر في نفس السطر اداة مجانية لعرض التقويم لهذه السنة. يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية.

تغطية ليلة العاشر من المحرم ( 1440 هـ ) - ..]] منتديات الحويرات
تغطية ليلة العاشر من المحرم ( 1440 هـ ) – ..]] منتديات الحويرات from www.hwerat.biz

يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية. 1) شهر( محرم) الحرام لعام 1443 هـ اضغط على الصورة للتكبير 2) شهر( صفر ) لعام 1443 هـ اضغط على الصورة للتكبير 3) شهر(ربيع الأول ) لعام 14. يوافق اليوم العاشر من شهر محرم الحرام ذكرى انفجار قنبلة مفخخة فوق ضريح الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام في مدينة مشهد المقدسة في عام 1415هـ.

والذي يُعتبر امتداد لتقويم الهادي (النسخة الورقية) الذي أُطلق في صفر عام ١٤١١ هـ.

يوافق اليوم العاشر من شهر محرم الحرام ذكرى انفجار قنبلة مفخخة فوق ضريح الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام في مدينة مشهد المقدسة في عام 1415هـ. التقويم الهجري والميلادي بطريقة مختصرة لعرض التاريخ الهجري اليوم وكذلك التاريخ الميلادي لهذا الشهر في نفس السطر اداة مجانية لعرض التقويم لهذه السنة. يهدف هذا الموقع لعرض مواقيت الصلاة والمناسبات الدينية وكذلك للإجابة على الأسئلة عن طريقة التعامل مع تقويم الزهراء عليها السلام على مختلف الأجهزة الذكية. :سيتم ايقاف هذا العنوان قريبا, احفظ العنوان الجديد في المفضله

Leave a Reply