تقديم جامعة الاحساء

| | 0 Comments| 9:34 pm
Categories:

تقديم جامعة الاحساء. أهلا بك في الجامعة السعودية الإلكترونية. تقع جامعة الملك فيصل في منطقة الأحساء، وهي من الجامعات العريقة في المملكة العربية السعودية فقد تم تأسيسها في عام 1975 بناء على الأمر الملكي الكريم الصادر من الملك فيصل رحمه الله تعالى قبل وفاته، ولكن لم.

أمانة الأحساء تكرّم 15 موظفًا بـ"صيانة الإنارة" لتميزهم
أمانة الأحساء تكرّم 15 موظفًا بـ"صيانة الإنارة" لتميزهم from www.hasatoday.com

صنفت جامعة الفيصل كإحدى أفضل الجامعات العالمية لعام 2017 وفق الترتيب العالمي لأفضل 200 جامعة لا يزيد عمرها الزمني عن 50 سنة في العالم والذي أعدته مؤسسة تايمز هاير ايديوكيشن البريطانية المتخصصة في تصنيف. مجلس الجامعة يُعلن نتائج التخصصات الصحية. عقدَ مجلس الجامعة صباح اليوم الخميس الموافق 22/10/1442هـ، 3/6/2021م، جلسة تم خلالها اعتماد نتائج تخصيص الكليات بعد السنة الجامعية الأولى للعام.

معلومات عن جامعات الاحساء بنات ، أمر الملك فيصل بتأسيس جامعة الملك فيصل في الأحساء؛ إلا أن تأسيس الجامعة اكتمل سنة 1975 م؛ وبذلك أُفتتحت في عهد الملك عبد العزيز؛ ومنذ ذلك الحين بدأت الجامعة في تقديم خدماتها لطلاب.

معلومات عن جامعات الاحساء بنات ، أمر الملك فيصل بتأسيس جامعة الملك فيصل في الأحساء؛ إلا أن تأسيس الجامعة اكتمل سنة 1975 م؛ وبذلك أُفتتحت في عهد الملك عبد العزيز؛ ومنذ ذلك الحين بدأت الجامعة في تقديم خدماتها لطلاب. صنفت جامعة الفيصل كإحدى أفضل الجامعات العالمية لعام 2017 وفق الترتيب العالمي لأفضل 200 جامعة لا يزيد عمرها الزمني عن 50 سنة في العالم والذي أعدته مؤسسة تايمز هاير ايديوكيشن البريطانية المتخصصة في تصنيف. مجلس الجامعة يُعلن نتائج التخصصات الصحية. البرامج الأكاديمية الرسوم الدراسية الفروع نمط التعليم في الجامعة القبول الإختبارات الإلكترونية الدعم الفني دعم البلاك بورد.

Leave a Reply