تفعيل الانشطة على موقع ادارة تعليم الاحساء

| | 0 Comments| 8:55 am
Categories:

تفعيل الانشطة على موقع ادارة تعليم الاحساء. يشغل المتحف مساحة قدرها (180) متراً مربعاً تقريباً مقسمة على (5) أجزاء، عبارة عن ملاحق في الفناء الخارجي لفيلا صاحب المتحف. بوابة تعليم الأحساء، هي الواجهة الإلكترونية للادارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء

مدير تعليم الأحساء يرعى مبادرة "ارتقاء" بمتوسطة الأندلس
مدير تعليم الأحساء يرعى مبادرة "ارتقاء" بمتوسطة الأندلس from www.hasatoday.com

تقوم المصالح الإقليمية والجهوية والمركزية بتتبع ومواكبة ودعم وتقويم الآليات التي تعتمدها المؤسسة لتفعيل الحياة المدرسية بناء على خصوصياتها المحلية، وعلى حاجات مختلف المعنيين بأنشطتها. تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون الحسا تركض بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا. مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

تقوم المصالح الإقليمية والجهوية والمركزية بتتبع ومواكبة ودعم وتقويم الآليات التي تعتمدها المؤسسة لتفعيل الحياة المدرسية بناء على خصوصياتها المحلية، وعلى حاجات مختلف المعنيين بأنشطتها.

تقوم المصالح الإقليمية والجهوية والمركزية بتتبع ومواكبة ودعم وتقويم الآليات التي تعتمدها المؤسسة لتفعيل الحياة المدرسية بناء على خصوصياتها المحلية، وعلى حاجات مختلف المعنيين بأنشطتها. اقيمت اليوم بمدرسة الأحساء النموذجية صلاة الاستسقاء أمًا الطلاب في هذه الصلاة الشيخ أحمد الدوغان مسئول التوعية الإسلامية بالمدرسة وذلك بناًء على تعليم. Jan 10, 2018 · تعليم الاحساء : رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة.

Leave a Reply