تفحيط الزعيم في الاحساء

| | 0 Comments| 11:22 pm
Categories:

تفحيط الزعيم في الاحساء. تصوير عدسة المزعج في الاحساءمخطط الصفا تفحيط المبدع والكابتن الزعيم لعيون زكريا في يوم. نهشت كلاب ضالة طفلاً لم يتجاوز العامين والنصف حتى فارق الحياة، فى فاجعة أصابت عائلةً فى الأحساء شرق السعودية، وفى التفاصيل بحسبالعربية.

تفحيط الاحساء المغربي في المخطط الورود - YouTube
تفحيط الاحساء المغربي في المخطط الورود – YouTube from i.ytimg.com

Nov 01, 2013 · estimated reading time: بقى أن نشير أن ” الزعيم ” النموذجي مر في هذا الموسم بعثرة ناتجة من اخطاء ادارية تم تداركها موخراً و يحسب للإدارة انها تداركت الموقف و تبقى مباراتين لن ترضى الاحساء الا بتحقيق نقاطها و تاكيد. تصوير عدسة المزعج في الاحساءمخطط الصفا تفحيط المبدع والكابتن الزعيم لعيون زكريا في يوم.

بقى أن نشير أن ” الزعيم ” النموذجي مر في هذا الموسم بعثرة ناتجة من اخطاء ادارية تم تداركها موخراً و يحسب للإدارة انها تداركت الموقف و تبقى مباراتين لن ترضى الاحساء الا بتحقيق نقاطها و تاكيد.

بقى أن نشير أن ” الزعيم ” النموذجي مر في هذا الموسم بعثرة ناتجة من اخطاء ادارية تم تداركها موخراً و يحسب للإدارة انها تداركت الموقف و تبقى مباراتين لن ترضى الاحساء الا بتحقيق نقاطها و تاكيد. بقى أن نشير أن ” الزعيم ” النموذجي مر في هذا الموسم بعثرة ناتجة من اخطاء ادارية تم تداركها موخراً و يحسب للإدارة انها تداركت الموقف و تبقى مباراتين لن ترضى الاحساء الا بتحقيق نقاطها و تاكيد. تصوير عدسة المزعج في الاحساءمخطط الصفا تفحيط المبدع والكابتن الزعيم لعيون زكريا في يوم. وقع في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت وفي تمام الساعة ١٢:٢٠ صباحًا حادثة قد لا تتكرر إلا في أفلام هوليود حينما قام مفحطّان على طريق المطار بالتصادم عمدًا أثناء تفحيطهم بالقرب من المعهد الوطني للتدريب الصناعي لينتقلون.

Leave a Reply