تعميم نتيجة حركة النقل الداخلي الاحساء 1435-1436

| | 0 Comments| 10:01 am
Categories:

تعميم نتيجة حركة النقل الداخلي الاحساء 1435-1436. اعتمدت إدارة التعليم بمحافظة صبيا اليوم, حركة نقل المعلمين والمعلمات في جميع المراحل للعام الدراسي 1435 / 1436هـ.وأوضح مدير شؤون المعلمين بتعليم صبيا ربيع عطية أن حركة النقل. يترقب الكثير من المعلمين والمعلمات اعلان نتيجة حركة النقل الخارجي 1435 وذلك بعد طول انتظار , وخاصة وان النتيجة لم تظهر بعد , وهذا الامر تناولته كما سيتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن الاعداد الحقيقية للمتقدمين ببرنامج حركة النقل الخارجي 1435 , وكذلك من تم.

مدير-عام-الجوازات-1
مدير-عام-الجوازات-1 from www.almowaten.net

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يعلن الشروع بترجمة أوامر مصلحة السجون للغة العربية. تعميم إجراءات حركة النقل العام 1442. ضمن حركة النقل الداخلي بالمنطقة للإطلاع والعمل بالتمشي بموجبه إعتباراً من تاريخه.

انقر على نتيجة حركة النقل الداخلي تظهر صفحة بها جميع بيانات المتقدم للتظلم

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إجراءات حركة النقل الداخلي للقيادات المدرسية للعام الدراسي الحالي (1442 هـ) للبنين والبنات رد تعليم منطقة عسير على شكوى عدد من المعلمين والمعلمات بشأن نتيجة حركة النقل الداخلي. وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة. أوضحت الوزارة طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك عن طريق موقع نظام نور من خلال الرابط التالي. وأوضحت الوزارة إن فترة الاعتراض إلكترونياً على نتيجة الحركة ستبدأ مع إعلان النتيجة وتستمر حتى يوم 29.

Leave a Reply