تعميم صرف بدل غلاء المعيشة 15 تعليم الاحساء

| | 0 Comments| 3:22 am
Categories:

تعميم صرف بدل غلاء المعيشة 15 تعليم الاحساء. Oct 12, 2019 · تمديد صرف بدل غلاء المعيشة. تماشيا مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الليلة الماضية، والتي تضمنت صرف بدل غلاء معيشة بـ 1000 ريال لمدة سنة للمواطنين من موظفي ال

فرع هيئة الصحفيين بالأحساء يقرّ 25 توصية في لقائه الأول
فرع هيئة الصحفيين بالأحساء يقرّ 25 توصية في لقائه الأول from www.hasatoday.com

تماشيا مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الليلة الماضية، والتي تضمنت صرف بدل غلاء معيشة بـ 1000 ريال لمدة سنة للمواطنين من موظفي ال قررت الإدارة العامة للشؤون الصحية في محافظة الأحساء إيقاف صرف بدل غلاء المعيشة المقدر بـ 5% على مدى ثلاث سنوات لجميع الموظفين الذين تم التعاقد معهم على نظام التشغيل الذاتي الإلكتروني ويعملون في مرافق ومستشفيات وزارة. Jan 12, 2009 · وتجدر الإشارة إلى أن مقدار بدل غلاء المعيشة الذي سيتم صرفه للمتقاعدين يتجاوز 232 مليون ريال شهريا وبإجمالي يزيد على 2.786 مليار ريال للسنة كاملة، إضافة إلى أن جملة معاشات المتقاعدين الشهرية.

Jan 12, 2009 · وتجدر الإشارة إلى أن مقدار بدل غلاء المعيشة الذي سيتم صرفه للمتقاعدين يتجاوز 232 مليون ريال شهريا وبإجمالي يزيد على 2.786 مليار ريال للسنة كاملة، إضافة إلى أن جملة معاشات المتقاعدين الشهرية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث55 ماشاء فائض 187 مليار اللهم لك الحمد اللي Oct 12, 2019 · تمديد صرف بدل غلاء المعيشة. Jan 16, 2018 · أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف بدل غلاء المعيشة لمستفيديها بدءًا من شهر جمادى الأولى القادم، إنفاذًا للأمر الملكي القاضي بصرف بدل غلاء معيشة لمستفيدي التأمينات الاجتماعية لمدة عام. قررت الإدارة العامة للشؤون الصحية في محافظة الأحساء إيقاف صرف بدل غلاء المعيشة المقدر بـ 5% على مدى ثلاث سنوات لجميع الموظفين الذين تم التعاقد معهم على نظام التشغيل الذاتي الإلكتروني ويعملون في مرافق ومستشفيات وزارة.

Leave a Reply