تعليم الاحساء يعلن عن وظائف حراس لمدارس البنين والبنات

| | 0 Comments| 4:47 am
Categories:

تعليم الاحساء يعلن عن وظائف حراس لمدارس البنين والبنات. Aug 16, 2017 · تعليم الرياض يعلن عن وظائف حراس في مدارس البنين والبنات أعلنت الإدارة العامة للتعليم. تعليم الأفلاج يعلن عن توفر وظائف (حراس) لمدارس البنين والبنات [justifyتعلن إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد من وظائف حراس لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام.

الأخبار - أخبار الوظائف - جازان نيوز
الأخبار – أخبار الوظائف – جازان نيوز from www.jazannews.org

وظائف في مدارس التعليم العام في المناطق التالية. علماً بأن الإدارة ستطلق يوم الأحد القادم رابط التسجيل الذي سيستمر التقديم عليه لمدة خمسة. تعلن إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج عن توفر عدد من وظائف حراس لمدارس البنين والبنات بالمحافظة لهذا العام.

Aug 13, 2017 · تفاصيل الوظيفة:

رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة. Nov 10, 2018 · وظائف حراس امن في مدارس تعليم الاحساء و حفر الباطن. تعليم الرياض يعلن عن وظائف حراس في مدارس البنين والبنات الوظائف المدنية أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن حاجتها لشغل وظائف حراس لمدارس البنين والبنات وحارسات لمدارس البنات على المرتبة (31).

Leave a Reply