تعليم الاحساء يصدر حركة النقل الداخلي

| | 0 Comments| 11:17 am
Categories:

تعليم الاحساء يصدر حركة النقل الداخلي. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم الأحساء فهد الخضير أن حركة النقل الداخلي والتدوير لمديري ووكلاء المدارس للعام 1433/1434هـ شملت 91 مديراً ووكيلاً ، داعيا المشمولين في الحركة استلام خطابات.

بالأسماء.. "تعليم القصيم" يصدر حركة التكليف بالتدريس لـ ...
بالأسماء.. "تعليم القصيم" يصدر حركة التكليف بالتدريس لـ … from almaydanedu.net

التقديم لحركة النقل الداخلي لإدارات تعليم المملكة (موضوع متجدد) align=center الشكر موصول لك أخي الكريم على هذه البادرة الطيبة منك في تثبيت الموضوع لتعم الفائدة على جميع الأعضاء والزوار. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ضوابط حركة النقل الداخلي للقيادات المدرسية (قائد ،وكيل) الراغبين في النقل لعام 1441هـ.

التقديم لحركة النقل الداخلي لإدارات تعليم المملكة (موضوع متجدد) align=center الشكر موصول لك أخي الكريم على هذه البادرة الطيبة منك في تثبيت الموضوع لتعم الفائدة على جميع الأعضاء والزوار.

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم الأحساء فهد الخضير أن حركة النقل الداخلي والتدوير لمديري ووكلاء المدارس للعام 1433/1434هـ شملت 91 مديراً ووكيلاً ، داعيا المشمولين في الحركة استلام خطابات. التقديم لحركة النقل الداخلي لإدارات تعليم المملكة (موضوع متجدد) align=center الشكر موصول لك أخي الكريم على هذه البادرة الطيبة منك في تثبيت الموضوع لتعم الفائدة على جميع الأعضاء والزوار. تعليم الرياض يصدر ضوابط حركة النقل الداخلي للقيادات المدرسية. «تعليم تبوك» يصدر حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات أخبار السبت 15 أغسطس 2020 09:25

Leave a Reply