تعليم الاحساء صرف بدل غلاء المعيشة للعقود

| | 0 Comments| 5:37 pm
Categories:

تعليم الاحساء صرف بدل غلاء المعيشة للعقود. قررت الإدارة العامة للشؤون الصحية في محافظة الأحساء إيقاف صرف بدل غلاء المعيشة المقدر بـ 5% على مدى ثلاث سنوات لجميع الموظفين الذين تم التعاقد معهم على نظام التشغيل الذاتي الإلكتروني ويعملون في مرافق ومستشفيات وزارة. مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

الخدمة المدنية: صرف بدل غلاء المعيشة كاملاً مع راتب هذا ...
الخدمة المدنية: صرف بدل غلاء المعيشة كاملاً مع راتب هذا … from www.hasatoday.com

Jan 24, 2019 · غلاء المعيشة: تماشيا مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الليلة الماضية، والتي تضمنت صرف بدل غلاء معيشة بـ 1000 ريال لمدة سنة للمواطنين من موظفي ال وجهت وزارة التعليم جامعة الباحة بصرف بدل غلاء المعيشة لطلاب الامتياز بأثر رجعي، وأشارت الوزارة إلى أنه بعد الاطلاع على الأمر السامي، تبين وجود نص صريح بزيادة المكافآة بنسبة 10% ولا اجتهاد.

مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات:

May 11, 2020 · إضافة إلى ذلك تقرر إيقاف بدل غلاء المعيشة بدءاً من شهر (يونيو) لعام (2020م)، وكذلك رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة من (5%) إلى (15%) بدءاً من الأول من شهر (يوليو) لعام (2020م). May 11, 2020 · إضافة إلى ذلك تقرر إيقاف بدل غلاء المعيشة بدءاً من شهر (يونيو) لعام (2020م)، وكذلك رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة من (5%) إلى (15%) بدءاً من الأول من شهر (يوليو) لعام (2020م). وجهت وزارة التعليم جامعة الباحة بصرف بدل غلاء المعيشة لطلاب الامتياز بأثر رجعي، وأشارت الوزارة إلى أنه بعد الاطلاع على الأمر السامي، تبين وجود نص صريح بزيادة المكافآة بنسبة 10% ولا اجتهاد. Jan 24, 2019 · غلاء المعيشة:

Leave a Reply