تعليم الاحساء النقل الداخلي

| | 0 Comments| 5:55 pm
Categories:

تعليم الاحساء النقل الداخلي. ويمكن الاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور. أبدى عدد من معلمي مدارس الإدارة العامة للتربية والتعليم في الأحساء تحفظهم الشديد من آلية وزارة التربية والتعليم في تقسيم حاضرة الأحساء إلى 5 قطاعات في حركة النقل الداخلي بين مدن وقرى الأحساء، وهي قطاعات الهفوف.

مدير عام تعليم منطقة حائل يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ...
مدير عام تعليم منطقة حائل يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات … from i0.wp.com

Jul 12, 2018 · تعليم الأحساء يعلن حركة النقل الداخلي خلال ساعات أكدت إدارة التعليم في الأحساء أنها ستعلن حركة النقل الداخلي ظهر اليوم الخميس في تمام الساعة الواحدة. ويمكن الاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور. Aug 19, 2020 · اعتمد ‏مدير عام ‎#تعليم_الأحساء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، و يبارك لمن تحققت رغباتهم في النقل.

رحّب مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بعودة المعلمين والمعلمات مجدداً إلى مدارسهم مع انطلاقة.

أبدى عدد من معلمي مدارس الإدارة العامة للتربية والتعليم في الأحساء تحفظهم الشديد من آلية وزارة التربية والتعليم في تقسيم حاضرة الأحساء إلى 5 قطاعات في حركة النقل الداخلي بين مدن وقرى الأحساء، وهي قطاعات الهفوف. مدير تعليم الأحساء للمعلمين والمعلمات: Aug 19, 2020 · اعتمد ‏مدير عام ‎#تعليم_الأحساء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، و يبارك لمن تحققت رغباتهم في النقل. كيفية اضافه وحذف المدارس والولاية عند الرغبة في تقديم أو تعديل النقل الداخلي

Leave a Reply