تعليق الدراسه في الاحساء يوم الاثنين

| | 0 Comments| 8:35 am
Categories:

تعليق الدراسه في الاحساء يوم الاثنين. Mar 19, 2017 · أكدت مصادر، تعليق الدراسة ليوم غداً الإثنين بعدد من الجهات التعليمية بمحافظة الأحساء. أصدرت إدراة تعليم المنطقة الشرقية، توجيهاً عاجلاً، مساء اليوم الأحد بشأن تعليق الدراسة في جميع مناطق المنطقة غداً الأثنين.

متوسطة لبيد تنتقل إلى معلمها السابق "الورثان" لتكريمه في أسبوع الوفاء
متوسطة لبيد تنتقل إلى معلمها السابق "الورثان" لتكريمه في أسبوع الوفاء from www.hasatoday.com

#تعليق_الدراسة في #الأحساء غداً الإثنين بسبب الأحوال الجوية. أعلنت وزارة التعليم أنه وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في. اصدرت إدارة التربية والتعليم بالأحساء قراراً بتعليق الدراسة غداً الإثنين في جميع مدارس المحافظة نظرا للظروف الجوية وبسبب موجة الغبار التي تشهدها محافظة الأحساء.واوضحت.

وأوضحت إدارة التعليم بأنه وبناءً على ما.

وقالت كلية الشريعة بالأحساء أنه حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المحافظة تقرّر تعليق الدراسة. #تعليق_الدراسة في #الأحساء غداً الإثنين بسبب الأحوال الجوية. Dec 15, 2019 · تعليق الدراسة غدًا في تعليم #الخبر و #رأس_تنورة وشرق وغرب #الدمام أعلنت إدارات تعليم في المنطقة الشرقية، تعليق الدراسة يوم غد الاثنين، في جميع المدارس للطلاب وقالت كلية الشريعة بالأحساء أنه حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المحافظة تقرّر تعليق الدراسة.

Leave a Reply