تطعيس في الاصفر في الاحساء

| | 0 Comments| 12:19 pm
Categories:

تطعيس في الاصفر في الاحساء. بحيرة الأصفر ذات الطبيعة الخلابة في الأحساء تزاحم قارون الأفريقية أكبر تجمع مائي في السعودية والخليج في رحلة مليئة بالاثارة والمتعة اجتمع جروب رانجلر الاحساء ليخرجوا لبر الاصفر بالاحساء حيث.

معالم من تراث الاحساء القديم | المرسال
معالم من تراث الاحساء القديم | المرسال from www.almrsal.com

تطعيس في بحيره الاصفر في الاحساء suzuki samurai دعونا نُلقي الضوء على أكبر تجمع مائي في منطقة الخليج العربي كُلها وهي بحيرة الاصفر في مدينة الاحساء asfar lake التي تكونت بفعل بقايا مياة الأمطار الغزيرة لتصنع مشهداً بديعاً للمياة وسط الصحراء يجلب إليه الزوّار من داخل. ‪بحيرة الأصفر هي اكبر تجمع مائي في شبه الجزيرة العربية و تتكون البحيرة من تجمع فائض مياه عيون الأحساء الشهيرة و الوفيرة و نظرا لانخفاض مستوى الارض فان هذه المياه تتجمع شرق مدينة العمران بالاحساء مكونة ما يعرف ببحيرة.

هذا اليوم كان أحسن يوم رحنا فيه البر كان في يوم الجمعه 23\ربيع الأول \1430هـ وفليناها وصورنا لكم المقطع علشان.

Feb 11, 2019 · بشرى لأهالي “الأحساء “. يوجد بالمملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة جدا من البحيرات تتنوع في أحجامها ما بين صغيرة الحجم و أخرة متوسطة و كبيرة الحجم ، لكن يمكن القول أن بحيرة الأصفر تعد أكبر البحيرات التي توجد بالمملكة و الخليج العربي بأكملها. دعونا نُلقي الضوء على أكبر تجمع مائي في منطقة الخليج العربي كُلها وهي بحيرة الاصفر في مدينة الاحساء asfar lake التي تكونت بفعل بقايا مياة الأمطار الغزيرة لتصنع مشهداً بديعاً للمياة وسط الصحراء يجلب إليه الزوّار من داخل. تفضل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بوضع حجر الأساس لمشروع ضاحية الأصفر خلال زيارته الكريمة للأحساء يوم.

Leave a Reply