تصنيف الاحساء عالميا في منظمة اليونسكو

| | 0 Comments| 6:43 am
Categories:

تصنيف الاحساء عالميا في منظمة اليونسكو. هنالك العديد من المواقع في الدول العربية مسجلة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. أكد السفير والمندوب السعودي الدائم في منظمة اليونسكو الدكتور ابراهيم البلوي، أن تسجيل لجنة التراث العالمي لموقع واحة الأحساء الذي يعد خامس موقع سعود

لهذه الأسباب اختارت "اليونسكو" واحة الأحساء ضمن قائمتها ...
لهذه الأسباب اختارت "اليونسكو" واحة الأحساء ضمن قائمتها … from www.arrajol.com

قررت لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، الجمعة. May 31, 2019 · معايير وأهمية تصنيف اليونيسكو للتراث العالمي يشرحها الأمين العام لبعثة اليونيسكو الألمانية رولاند بيرنيكر في هذا اللقاء. إن معظم البيانات الواردة في الجداول الإحصائية تخص العام الدراسي المنتهي في عام 2008، وتستند إلى نتائج الاستقصاءات التي تلقاها وعالجها معهد اليونسكو للإحصاء قبل نهاية أيار.

حيث تتوزع الدول العربية في قارتي أفريقيا وآسيا.

حيث تتوزع الدول العربية في قارتي أفريقيا وآسيا. Jun 29, 2018 · منظمة اليونسكو تدرج واحة الأحساء السعودية في قائمتها للتراث العالمي، ما سيؤدي إلى جذب انتباه المنظمات العلمية والثقافية لدراستها. قررت لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، الجمعة. Aug 04, 2018 · تم إدراج واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي في الاجتماع الذي عقدته لجنة اختيار مواقع التراث العالمي في منظمة التربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) التابعة للأمم المتحده في العاصمة البحرينية المنامة يوم الجمعة ١٥.

Leave a Reply