تسيير اول رحلة دولية مطار الاحساء

| | 0 Comments| 8:52 am
Categories:

تسيير اول رحلة دولية مطار الاحساء. استأنفت شركة طيران فلاي دبي، رحلاتها إلى مطار الأحساء الدولي بعد توقف استمر قرابة العام، حيث استقبل مطار الأحساء، اليوم السبت، أولى رحلات الشركة قادمة من دبي وعلى. May 15, 2014 · وكان على متن الرحلة الأولى إلى مطار الأحساء، عدد من المسافرين ووفد رفيع المستوى للخطوط الجوية القطرية يتقدمهم نائب أول الرئيس التنفيذي لشؤون سياسات الطيران والتبادل التجاري والشؤون الصناعية في الخطوط الجوية القطرية السيد علي الريس, حيث استقبالهم مدير عام مطار الأحساء.

بالصور ، مطار الغردقة يستقبل أول رحلة ألمانية بعد 11 شهرا من التوقف ...
بالصور ، مطار الغردقة يستقبل أول رحلة ألمانية بعد 11 شهرا من التوقف … from ghardaqa.com

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org اعتماد 76 رحلة دولية من مطار الأحساء الإقليمي;

أسفرت موافقة الهيئة العامة للطيران المدني على تحويل مطار الأحساء الاقليمي إلى دولي والإعلان عن قرب تسيير أول رحلة دولية من مطار المنطقة، عن ارتفاع أسعار الأراضي في المخططات الواقعة جنوب.

اعتماد 76 رحلة دولية من مطار الأحساء الإقليمي; May 15, 2014 · وكان على متن الرحلة الأولى إلى مطار الأحساء، عدد من المسافرين ووفد رفيع المستوى للخطوط الجوية القطرية يتقدمهم نائب أول الرئيس التنفيذي لشؤون سياسات الطيران والتبادل التجاري والشؤون الصناعية في الخطوط الجوية القطرية السيد علي الريس, حيث استقبالهم مدير عام مطار الأحساء. Oeah) هو مطار دولي افتتح سنة 1948 ويقع على بعد حوالي 17 كم عن مدينة الهفوف إحدى المدن الرئيسية بمحافظة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية ويعد ثاني مطار دولي يخدم المنطقة الشرقية بعد مطار الملك فهد الدولي بالدمام. ويأتي ذلك تزامناً مع ما تشهده المحافظة من حراك اقتصادي ساهم في جذب رؤوس أموال خلال السنوات القليلة الماضية.على صعيد موازٍ فإن الأحساء تمتلك مقومات النجاح الرئيسة باعتبارها أكبر واحة نخيل في العالم ووقوعها على ضفاف الربع الخالي وإطلالتها البحرية، ، مما دعت سياسة المملكة للسياحة أن تضع الأحساء على قمة هرم مشاريع تنمية السياحة على مستوى المملكة ويأتي شاطئ العقيركأول المشاريع، وتلك الرسوم الاستراتيجية لسياحة الأحساء تضع إجباراً كمطلب ملح أن يتوسع نشاط مطارها بتعزيز مستواه التشغيلي.

Leave a Reply