تسميد النخيل الاحساء

| | 0 Comments| 7:43 pm
Categories:

تسميد النخيل الاحساء. وتختلف برامج تسميد النخيل اختلافاً كبيراً من مكان إلى مكان تبعاً لاختلاف نوع التربة ومستوى الخصوبة وعمر الأشجار المزروعة ، ومن مميزات إضافة السماد العضوي هو المساعدة فى. يحتاج النبات إلى معدلات عالية من النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم من أجل إنتاج محاصيل.

المهندس احمد شوقى السيد مرسى - اخر بحث 2014 للباحث احمد شوقى**النخيل ...
المهندس احمد شوقى السيد مرسى – اخر بحث 2014 للباحث احمد شوقى**النخيل … from lookaside.fbsbx.com

تأثير أنواع اللقاح المختلفة علی ثمار النخيل. الاحساء مواقيت الصلاة في ابها مواقيت الصلاة في الزلفي مواقيت الصلاة في عرعر مواقيت الصلاة في الدوادمي مواقيت الصلاة في حفر الباطن مواقيت الصلاة في جدة مواقيت الصلاة. زراعة البرتقال الصيفي واهم المعاملات الزراعية من تسميد ومغذيات ومكافحة اخطر.

تسميد الثوم من أعلى عند الزراعة و مرة أخرى بفصل الربيع يحتاج إلى تسميد كامل وقت الزراعة.

تختلف طرق التسميد من منطقة الى أخرى وكذلك تختلف من مرجع الى آخر من مراجع النخيل وإن كان الاختلاف غالبا ما يكون بسيطا ، فالجميع يتفق على أن النخيل يحتاج الى التسميد. وتختلف برامج تسميد النخيل اختلافاً كبيراً من مكان إلى مكان تبعاً لاختلاف نوع التربة ومستوى الخصوبة وعمر الأشجار المزروعة ، ومن مميزات إضافة السماد العضوي هو المساعدة فى. تسميد الاشجار ب مخلفات الأسماك أو العومه لها الكثير مِن الفوائد حالها كالاسمده الطبيعيه. يسود إن تسميد الأشجار المثمرة يجب أن يراعى ليس فقط المحصول الحالي من الثمار وإنما المحصول.

Leave a Reply