تسجيل في كليه التقنيه في الاحساء

| | 0 Comments| 12:32 pm
Categories:

تسجيل في كليه التقنيه في الاحساء. تعد الكلية التقنية بالأحساء أحد الكليات التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، وهي تقدم البرامج التدريبية المختلفة التي تمنح الطلاب الملتحقين بها درجات البكالوريوس والدبلوم بحسب اختيار الطالب، وتتيح الكلية التقنية بالأحساء عددًا متنوعًا من البرامج التدريبية مثل تقنية الحاسب الآلي التي تتفرع لتخصصات الدعم الفني والشبكات والبرمجيات، وكذلك التقنية الإدارية التي تتنوع إلى الإدارة والمحاسبة والإدارة المكتبية، وتخصصات صيانة الآلات، والتبريد والتكييف، وميكانيكا السيارات، وغيرها من التخصصات، كما تتيح الكلية برامجها لفترتين صباحية ومسائية يختار من بينها المتقدم البرنامج الذي يرغب في الالتحاق به بحسب طبيعة عمله وحياته إن كان من العاملين في أحد القطاعات بالدولة. أين فتح أبواب التسجيل في كلية التقنية بالاحساء؟

كلية التقنية للبنات ببيشة تشارك في المعرض التشكيلي ...
كلية التقنية للبنات ببيشة تشارك في المعرض التشكيلي … from 1asir.com

يجب ألا يكون التخصص المتقدم له قد سبقت له الدراسة به. سنة الميلاد حسب التقويم الهجري. اختيار البرنامج المراد الالتحاق به.

أن يكون الطالب سعودي الجنسية، أو من ابن مواطنة سعودية.

شاهد أيضًا:تخصصات كلية الشريعة بالاحساء وشروط القبول بها وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على طريقة التسجيل في الكلية التقنية بالاحساءلبرامج البكالوريوس والدبلوم للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها في المملكة العربية الس. يشترط ألا يكون المتقدم ملتحقًا بأحد البرامج التي تقدمها الكلية. إذا كان الباحث عن عمل يعمل في أحد القطاعات ، فيجب الحصول على موافقة صاحب العمل. وحياته إذا كان يعمل في أحد قطاعات الدولة.

Leave a Reply