تسجيل في كلية الشريعه في الاحساء

| | 0 Comments| 11:27 pm
Categories:

تسجيل في كلية الشريعه في الاحساء. بداية تقديم طلبات الإلتحاق للطلاب والطالبات عن طريق بوابة القبول الإلكترونية المخصصة للكلية في التخصصات المتاحة. See full list on units.imamu.edu.sa

كلية الشريعة تشارك في مؤتمر علماء العراق في عمان - مجلّة ...
كلية الشريعة تشارك في مؤتمر علماء العراق في عمان – مجلّة … from www.jpu.edu.jo

قم بتعبئة جميع الحقول المطلوبة من الايقونات التي تظهر لك. من هم طلاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء؟ عمادة القبول والتسجيل شروط قبول الطلاب والطالبات للانتظام في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء.

في إشراقة صباح يوم الخميس الموافق 27/6/1439هـ، قام الفريق التطوعي (طُهر وزَهر) والذي يضم مجموعة طالباتٍ من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء بزيارة مرضى مستشفى الملك.

Jun 27, 2020 · أعلنت جامعة الإمام مُمثلة في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء عن موعد فتح بوابة القبول للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1442/1441هـ، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التسجيل الموضحة أدناه. قم بتعبئة جميع الحقول المطلوبة من الايقونات التي تظهر لك. المركز يُعد واحداً من 37 مركزاً تشارك فيه الوزارة… معالي رئيس #جامعة_الإمام أ.د.أحمد بن في إشراقة صباح يوم الخميس الموافق 27/6/1439هـ، قام الفريق التطوعي (طُهر وزَهر) والذي يضم مجموعة طالباتٍ من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء بزيارة مرضى مستشفى الملك.

Leave a Reply