تراخيص البلدية الاحساء

| | 0 Comments| 11:53 pm
Categories:

تراخيص البلدية الاحساء. تُمكّن الخدمة المستفيد من طلب الكشف على الموقع المراد تشغيله لترخيصه للعمل، وفق شروط ومتطلبات السلامة للدفاع المدني. خلال أسبوع رفع 29 ألف طن نفايات وتُطبيق الجزاءات البلدية لـ 56 مخالفة (نظافة عامة) كشفت إحصائية صادرة عن أمانة الأحساء ممثلة بالإدارة العامة للنظافة في وكالة الخدمات.

بلدية المبرز تتلف 399 كيلوجراماً من الأغذية الفاسدة
بلدية المبرز تتلف 399 كيلوجراماً من الأغذية الفاسدة from www.al-jazirah.com

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، تعميمًا لكافة الأمانات التابعة للوزارة بخصوص “الدليل الإجرائي الموحد” و”الوثيقة التقنية. أمانة الأحساء الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم. استعلام عن رخصة نشاط تجاري;

هذه الخدمة خاصة بالمكاتب الهندسية لتقديم طلبات تراخيص البناء عن طريق الإنترنت مع إمكانية إرفاق الخرائط والقدرة.

تُمكّن الخدمة المستفيد من طلب الكشف على الموقع المراد تشغيله لترخيصه للعمل، وفق شروط ومتطلبات السلامة للدفاع المدني. خلال أسبوع رفع 29 ألف طن نفايات وتُطبيق الجزاءات البلدية لـ 56 مخالفة (نظافة عامة) كشفت إحصائية صادرة عن أمانة الأحساء ممثلة بالإدارة العامة للنظافة في وكالة الخدمات. هذه الخدمة خاصة بالمكاتب الهندسية لتقديم طلبات تراخيص البناء عن طريق الإنترنت مع إمكانية إرفاق الخرائط والقدرة. أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، تعميمًا لكافة الأمانات التابعة للوزارة بخصوص “الدليل الإجرائي الموحد” و”الوثيقة التقنية.

Leave a Reply