تذاكر حفلة رابح و نوال في الاحساء

| | 0 Comments| 11:03 am
Categories:

تذاكر حفلة رابح و نوال في الاحساء. Mobile number please enter mobile number please enter valid mobile number please select phone code رابح صقر ونوال الكويتية في حفل غنائي بالسعودية يأتي الحفل المشترك ضمن سلسلة حفلات غنائية يحييها كوكبة من نجوم الطرب في الوطن العربي خلال الشهر الجاري في السعودية أبرزهم راشد الماجد ونجوى كرم وماجد المهندس ومحمد عبده.

Vox Pop الشباب السعودي أي نوع من الأغنيات يستهويه في حفلات ...
Vox Pop الشباب السعودي أي نوع من الأغنيات يستهويه في حفلات … from www.sayidaty.net

تذاكر حفلة رابح صقر و نوال في الاحساء. Rabeh saqer / رابح صقر بإمكانك حجز تذاكر الحفلة ومعرفة مواعيد الحفلات الغنائية القادمة. رابح صقر ونوال الكويتية في حفل غنائي بالسعودية يأتي الحفل المشترك ضمن سلسلة حفلات غنائية يحييها كوكبة من نجوم الطرب في الوطن العربي خلال الشهر الجاري في السعودية أبرزهم راشد الماجد ونجوى كرم وماجد المهندس ومحمد عبده.

السبت 22 سبتمبر 2018 / انغام و نوال الكويتية الإثنين 23 سبتمبر 2019 / الفنانة نوال الكويتيه و الفنان عائض الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 / حفلة الفنانون رابح صقر ، نوال الكويتيه ، ماجد المهندس اصاله ، اسماعيل.

Mar 08, 2019 · أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تنظيم حفل غنائي بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في مدينة الأحساء، يقدمه المطرب السعودي رابح صقر، والمطربة نوال الكويتية، وذلك يوم الجمعة 29 مارس. رابح صقر ونوال الكويتية في حفل غنائي بالسعودية يأتي الحفل المشترك ضمن سلسلة حفلات غنائية يحييها كوكبة من نجوم الطرب في الوطن العربي خلال الشهر الجاري في السعودية أبرزهم راشد الماجد ونجوى كرم وماجد المهندس ومحمد عبده. احجز تذكرة rabeh saqer / رابح صقر أونلاين وغيرها من الحفلات الموسيقية الأخرى على موقع platinumlist.net الجمهور الملهم في المملكة العربية السعودية ، على موعد مع الحفل الجماهيري الضخم ، ليلة سهم ، على مسرح محمد عبده في البوليفارد، ضمن حفلات موسم الرياض ، وذلك يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 ، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء.

Leave a Reply