تخصصات جامعه الاحساء للبنات

| | 0 Comments| 11:18 pm
Categories:

تخصصات جامعه الاحساء للبنات. بعد النجاح في اختبار الثانوية العامة تبدأ مرحلة جديدة في حياة الطلاب، حيث يختارون التخصص الجامعيّ الذي يرغبون في دراسته، وذلك لتحديد مستقبلهم، ومسيرتهم التعليميّة، واختيارهم التخصص المناسب لهم يساعدهم على النجاح والتفوّق في الدراسة الجامعيّة.١ علم الاجتماع، وعلوم سياسيّة، وآثار ومتاحف، وعلاقات دوليّة، وعلم النفس، ومكتبات، وقانون، والتاريخ، والجغرافيا، والخدمة الاجتماعيّة.

تخصصات جامعة الملك عبدالعزيز للبنات - مناهج عربية
تخصصات جامعة الملك عبدالعزيز للبنات – مناهج عربية from i1.wp.com

كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية. See full list on mawdoo3.com الصورة المستقبلية أي رسم المجال الذي ستختاره بعد الدراسة.

نظم المعلومات، والاقتصاد، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، والعلوم الماليّة والمصرفية، والتسويق، وإدارة دولية، وإدارة عامة، وموارد بشرية، وإدارة السكن والمؤسسات.

إذا كنت طالب من طلاب الشعبة الأدبية، وتظن أن الخيارات أمامك محدودة؛ ننصحك بقراءة هذا المقال، الذي يعرض أهم التخصصات المتاحة لطلاب شعبتك، وأيضًا فرص العمل التي يمكنهم العمل بها من خلال تلك التخصصات. الصورة المستقبلية أي رسم المجال الذي ستختاره بعد الدراسة. المجمعة / الاحساء للتواصل وارسال السيرة الذاتية [email protected] تحتفل الكلية التقنية للبنات بالأحساء بتخرج متدرباتها للعام 1439_1440هـ من مختلف. تخصصات خاصة بالعلوم الماليّة والإداريّة:

Leave a Reply