تخصصات جامعة الملك فيصل الاحساء

| | 0 Comments| 1:20 pm
Categories:

تخصصات جامعة الملك فيصل الاحساء. جامعة الملك فيصل تأسست في سنة 1975 م أي نفس العام الذي إغتيل فيه الملك فيصل بن عبد العزيز والذي أوصى بإنشاء جامعة في المنطقة الشرقية، وتم إفتاح الجامعة في عهد أخيه الملك خالد بن عبد العزيز. يقع مقر جامعة الملك فيصل الرئيسي في مدينة الهفوف في محافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية، كما يوجد لديها فرع آخر في مدينة الدمام، وتأسست هذه الجامعة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء الصادر في سنة 1974م، بعد أن تمت الموافقة عليه بواسطة مرسوم ملكي.

أين توجد جامعة الملك فيصل تحديدا - موسوعة
أين توجد جامعة الملك فيصل تحديدا – موسوعة from cdn.mosoah.com

جامعة القدس المفتوحة هي أول جامعة للتعليم المدمج في العالم العربي. اختيار أكاديمي من جامعة النجاح الوطنية عضو في هيئة تحرير مجلة عالمية محكمة. أين تقع جامعة الملك عبدالعزيز.

مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام هو مركز رائد في توفير الرعاية الصحية التخصصية يهدف إلى توفير رعاية صحية إنسانية عالية الجودة، متكاملة مع التعليم والأبحاث.

ص.ب 380 الأحساء 31982 هاتف : لزيادة عدد المتقدمين في بعض تخصصات البرامج الاعتيادية. بضرب مبلغ ثابت في عدد الساعات. تضم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز أكثر من 30000 طالب، ويمكن للطلاب الأجانب أيضاً التقديم فى الجامعه.

Leave a Reply