تخصصات الدراسات العليا بجامعة الامام محمد بن سعود الاحساء

| | 0 Comments| 12:35 am
Categories:

تخصصات الدراسات العليا بجامعة الامام محمد بن سعود الاحساء. حرصت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على إطلاق موقع إلكتروني خاص على الإنترنت، لتسهيل الاستفسارات والوصول إلى المعلومات للطلاب الراغبين في معرفة الأمور المتعلقة بالمسألة التعليمية والعملية التعليمية، ويمكنك الدخول إلى الموقع و عرض آخر مستجدات وإعلانات الجامعة. أتاحت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نظام الانتساب المطور والذي يحتوي على مجموعة من التخصصات بعدة كليات وهي:

مدير مكتب التعليم بشمال الأحساء يكرّم الفائزين في "قراءتي جميلة"
مدير مكتب التعليم بشمال الأحساء يكرّم الفائزين في "قراءتي جميلة" from www.hasatoday.com

الحصول على 60 % لحاملي الثانوية العامة. الحصول على 40 % في الاختبار التحصيلي. أتاحت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نظام الانتساب المطور والذي يحتوي على مجموعة من التخصصات بعدة كليات وهي:

See full list on mosoah.com

الدراسة بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية شروط القبول والتسجيل الكليات واقسامها عمادة. See full list on mosoah.com أتاحت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نظام الانتساب المطور والذي يحتوي على مجموعة من التخصصات بعدة كليات وهي: See full list on mosoah.com

Leave a Reply