تخصص مسار اللغات في كليه الشريعه في الاحساء

| | 0 Comments| 2:05 am
Categories:

تخصص مسار اللغات في كليه الشريعه في الاحساء. الدراسة في الكلية مبنية على النظام الفصلي، يقسم العام الدراسي الجامعي إلى فصلين دراسيين، ويدرس الطالب ثمان مستويات دراسية في اربع سنوات، ليحصل بعد اجتياز الدراسة على درجة البكالوريوس. قسم الشريعة، قسم أصول الدين، قسم اللغة العربية، قسم الجغرافيا، قسم الإدارة، قسم اللغة الإنجليزية، قسم الحاسب الآلي، قسم الأنظمة.

محليــات
محليــات from www.al-jazirah.com

لا بد من تمتع المتقدم للجامعة بحُسن السير والسلوك. كلية اللغة العربية:وتضم أقسام النحو والصرف وفقه اللغة، الأدب، البلاغة والنقد ومنهج الأدب الإسلامي. See full list on ar.wikipedia.org

لا بد من تمتع المتقدم للجامعة بحُسن السير والسلوك.

انطلقت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء لتكون أحد فروع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مدينة الأحساء الواقعة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية. ثانوية (60%) قدرات (40%) لا تقل النسبة المركبة عن (75٪) مسار العلوم الإنسانية. كلية العلوم:تضم أقسام مثل الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الرياضيات والإحصاء. انطلقت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء لتكون أحد فروع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مدينة الأحساء الواقعة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية.

Leave a Reply