تحويل من جامعة الملك فيصل الى الشريعه الاسلاميه في الاحساء

| | 0 Comments| 2:52 pm
Categories:

تحويل من جامعة الملك فيصل الى الشريعه الاسلاميه في الاحساء. ‏‏وذكر الحساب الرسمي للجامعة عبر موقع. للتقدم بطلب تحويل إلى الكلية من داخل أو خارج الجامعة يجب على الطالب التوجه إلى عمادة القبول والتسجيل وتعبئة النموذج المخصص لذلك واستيفاء جميع مسوغات الطلب لدى العمادة والتي بدورها تحيل جميع الطلبات إلى الكلية للدراسة.

عمادة السنة التحضيرية تقيم يومًا للمنافسات الرياضية - خبر
عمادة السنة التحضيرية تقيم يومًا للمنافسات الرياضية – خبر from khabar.isu.net.sa

تم إنشاء جامعة الملك فيصل في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم هـ/67 وتاريخ 28 / 7/ 1395هـ (1975م)، ويقع المقر الرئيسي للجامعة حسب نظامها الأساسي في مدينة الهفوف في الأحساء، ولها فرع. يجب أن تنطبق على المحول شروط القبول بالكلية الراغب في التحويل إليها في نفس سنة التحويل ، وأن يكون قد أمضى فصلين دراسيين على الأقل في الجامعة المحول منها ، وأن لا يقل معدله. ‏‏وذكر الحساب الرسمي للجامعة عبر موقع.

Apr 25, 2017 · وافق مجلس الشورى في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء على توصية تقدم بها النائب الدكتور سعدون السعدون تقترح تحويل كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام إلى جامعة عامة مستقلة.

للتقدم بطلب تحويل إلى الكلية من داخل أو خارج الجامعة يجب على الطالب التوجه إلى عمادة القبول والتسجيل وتعبئة النموذج المخصص لذلك واستيفاء جميع مسوغات الطلب لدى العمادة والتي بدورها تحيل جميع الطلبات إلى الكلية للدراسة. يجب أن تنطبق على المحول شروط القبول بالكلية الراغب في التحويل إليها في نفس سنة التحويل ، وأن يكون قد أمضى فصلين دراسيين على الأقل في الجامعة المحول منها ، وأن لا يقل معدله. ‏‏وذكر الحساب الرسمي للجامعة عبر موقع. التحويل بالجامعة التحويل من خارج الجامعة :

Leave a Reply