تجليد الكتب في الاحساء

| | 0 Comments| 1:30 pm
Categories:

تجليد الكتب في الاحساء. ‎نقوم بتجليد الكتب بكافة أنواعها، المذكرات (ليسانس، ماستر، ماجستير، دكتوراه، تأهيل)، الكتب والمصاحف، إعادة ترميم الكتب‎ مثّـل تجليد الكتب وترميمها حرفة وفناً ازدهرا في عالمنا العربي والإسلامي؛ نظراً لقيمة الكتاب وأهميته وفائدته.

الأحساء في القرن الثاني عشر الهجري - الدكتور خلف بن دبلان بن خضر الوذيناني
الأحساء في القرن الثاني عشر الهجري – الدكتور خلف بن دبلان بن خضر الوذيناني from shiabooks.net

1 2 3 والتجليد يحمي الكتب من التمزق والتلف، كما يجعلها جذابة وسهلة الاستعمال. وتعتبر المخطوطات والوثائق والكتب المجلّدة يدويّاً من النفائس الفنيّة، والتحف. ‎نقوم بتجليد الكتب بكافة أنواعها، المذكرات (ليسانس، ماستر، ماجستير، دكتوراه، تأهيل)، الكتب والمصاحف، إعادة ترميم الكتب‎

من نساخي الكتب في الأحساء ن عمل على نسخ كتاب «التيسير شرح الجامع الصغير» وعليه تعليق للشيخ سليمان بن عبد الله بن محمد بن عبد الوهاب عن فضل القرآن، قد تم الفراغ من نسخه في وقت الظهر من يوم.

1 2 3 والتجليد يحمي الكتب من التمزق والتلف، كما يجعلها جذابة وسهلة الاستعمال. ما يميز العم طاهر الذي يحمل شهادة الكفاءة أنه محب للقراءة و الثقافة، جاء ذلك من خلال عمله في مجال تجليد الكتب ليضع في إحدى زوايا دكانه ركن خاص يحمل مجموعه من الكتب التي تتحدث عن الأحساء من. تغليف أو تجليد الكتب عملية تجميع صفحات كتاب بين غلافين من الجلد أو من غيره. من نساخي الكتب في الأحساء ن عمل على نسخ كتاب «التيسير شرح الجامع الصغير» وعليه تعليق للشيخ سليمان بن عبد الله بن محمد بن عبد الوهاب عن فضل القرآن، قد تم الفراغ من نسخه في وقت الظهر من يوم.

Leave a Reply