تامين ميد غلف الصحي الاحساء

| | 0 Comments| 5:13 am
Categories:

تامين ميد غلف الصحي الاحساء. ومن (سن 46 إلى 50 سنة): تعتبر ميدغلف شركة رائدة في مجال التأمين وإعادة التأمين التعاوني في السعودية، حيث تمتلك خبرة تزيد عن ٢٦ سنة وأكثر من مليون عضو في جميع أنحاء السعودية.

اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين التعاونيه وبوبا وميدغلف - أسعار لايف
اسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين التعاونيه وبوبا وميدغلف – أسعار لايف from real-timeprice.com

تعتبر شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) واحدة من أكبر شركات التأمين التعاوني في المملكة التي توفر خيار. تختلف أسعار التأمين الطبيّ في ميدغلف بشكل كبير بسبب اختلاف فئات الأفراد العمريّة والوظيفيّة وتبدأ هذه الأسعار من 400 ريال سعوديّ سنويّاً ثمّ ترتبفع تدريجيّاً حتّى تصل إلى 14,190 ريالاً. يوفر تغطية تأمينية للممتلكات المملوكة أو المؤجرة ومحتوياتها بسبب الحريق ,الكوارث الطبيعية ,انفجار الأنابيب و / او السرقة.

ومن (سن 46 إلى 50 سنة):

انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء. تعتبر ميدغلف شركة رائدة في مجال التأمين وإعادة التأمين التعاوني في السعودية، حيث تمتلك خبرة تزيد عن ٢٦ سنة وأكثر من مليون عضو في جميع أنحاء السعودية. اسعار التامين الطبي في ميدغلف 2021. تختلف أسعار التأمين الطبيّ في ميدغلف بشكل كبير بسبب اختلاف فئات الأفراد العمريّة والوظيفيّة وتبدأ هذه الأسعار من 400 ريال سعوديّ سنويّاً ثمّ ترتبفع تدريجيّاً حتّى تصل إلى 14,190 ريالاً.

Leave a Reply