تاربخ التسجيل في الجامعة العربية المفتوحة الاحساء

| | 0 Comments| 2:14 am
Categories:

تاربخ التسجيل في الجامعة العربية المفتوحة الاحساء. 1 ответ 4 ретвитов 5 отметок «нравится». والمقصود بمختبرات الحاسوب والوسائط المتعددة أيضا التي تلعب دورا هاما في تعزيز تجربة التعلم.

الجامعة العربية المفتوحة بجدة تخصصات
الجامعة العربية المفتوحة بجدة تخصصات from www.okaz.com.sa

تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة.جامعة القدس المفتوحة البوابة الاكاديمية. وعند التسجيل في البرامج التعليمية الأساسية، يتقدم خريجو القسم التحضيري لاجتياز امتحان القبول باللغة الروسية. الجامعة العربية المفتوحة عبارة عن مؤسسة تعليمية تنموية غير ربحيه أسسها الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وتم اشهارها في إطار اهتمام الجامعة العربية المفتوحة بالسلطنة بالبحث العلمي وحث الأكاديميين بها على بذل المزيد من الجهود في مجال البحث.

عليك في البداية الدخول من هنا على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

أخبار المركز لمتابعة أخبار المركز ومواعيد النتائج ومواعيد بدء التسجيل وأخبار الأنشطة الخ. تخرج سامي الجابر ، أحد أشهر لاعبي كرة القدم السعوديين ، من إدارة الأعمال ، فرع الجامعة العربية المفتوحة في الممل. أخبار المركز لمتابعة أخبار المركز ومواعيد النتائج ومواعيد بدء التسجيل وأخبار الأنشطة الخ. لا زمان ولا مكان ولا قيود عمرية، تقبل الجامعة مرتين في العام.

Leave a Reply