تأسيس امانة الاحساء

| | 0 Comments| 12:25 am
Categories:

تأسيس امانة الاحساء. اختلفت مساحة الأحساء بحسب اختلاف تاريخهاالمدخل للتاريخ : أمانة محافظة الأحساء نشأت بمسمى ( بلدية الأحساء) وكانت محدودة المهام ثم تطورت إلى أن تم ترقيتها في عام 2009 لتصبح أمانة ، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة الأحساء وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط.

أمانة الأحساء توقّع مذكرة تفاهم مع شركة "عِلم"
أمانة الأحساء توقّع مذكرة تفاهم مع شركة "عِلم" from www.hasatoday.com

اختلفت مساحة الأحساء بحسب اختلاف تاريخهاالمدخل للتاريخ : See full list on ar.wikipedia.org كانت الأحساء في العصور القديمة الغابرة تعرف باسم منطقة هجر، نسبة إلى أكبر مدنها التي كانت قائمة آنذاك، والتي أصبحت اليوم مجهولة الموقع كما كانت تعتبر جزءاً من إقليم البحرين، الذي كان يمتد من الفرات شمالاً إلى عمان جنوباً.

See full list on ar.wikipedia.org

كانت الأحساء في العصور القديمة الغابرة تعرف باسم منطقة هجر، نسبة إلى أكبر مدنها التي كانت قائمة آنذاك، والتي أصبحت اليوم مجهولة الموقع كما كانت تعتبر جزءاً من إقليم البحرين، الذي كان يمتد من الفرات شمالاً إلى عمان جنوباً. أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن أغذية فاسدة وترفع 180 رأساً من المواشي النافقة كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل عن أن الأمانة ممثلة في وكالة الخدمات إدارة الأسواق المركزية. أمانة محافظة الأحساء نشأت بمسمى ( بلدية الأحساء) وكانت محدودة المهام ثم تطورت إلى أن تم ترقيتها في عام 2009 لتصبح أمانة ، وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة الأحساء وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط. كانت الأحساء في العصور القديمة الغابرة تعرف باسم منطقة هجر، نسبة إلى أكبر مدنها التي كانت قائمة آنذاك، والتي أصبحت اليوم مجهولة الموقع كما كانت تعتبر جزءاً من إقليم البحرين، الذي كان يمتد من الفرات شمالاً إلى عمان جنوباً.

Leave a Reply