تأجير مظلات وسواتر في الاحساء

| | 0 Comments| 12:55 pm
Categories:

تأجير مظلات وسواتر في الاحساء. اسعـار تركيب المتر مظلات بي في سي 120 ريال ،،. يهدف الموقع الى امداد الاسرة السعودية بكافة المعلومات عن شركات الخدمات المنزلية المختلفة لكافة المدن السعودية واتاحة اتصال سريع بهذه الشركات من داخل الموقع وكذلك تقيمها لتحسين الجودة

أفضل محل بيع وتركيب مظلات وسواتر في الرياض بخصم 30... - في ...
أفضل محل بيع وتركيب مظلات وسواتر في الرياض بخصم 30… – في … from www.bezaat.com

مظلات وسواتر _ترميم_اصباغ_وديكورات_تنسيق_حدائق_منزليه_انشاء_هدم_ #إدارة_إشراف_ابوملاك 0556668223 اسـعار تركيب مظلات بي في سي تبدا من 90 ريال للمتر المربع ،،. أُنشأت شركة (كوزي بورو) في عام ٠٠١ ٢ وسرعان ما أخذت مكانتها بين الأسواق العالمية تبعاً لديناميكية موظفيها الشباب، بدأت الشركة بالتصنيع بعدما حصلت على الخبرة في تطبيق الأنابيب كبيرة الحجم في مواقع.

تعمل مؤسسة إبتكار لخدمات مظلات وسواتر و كل من في فريق العمل والمهنيين والحرفيين بأقصى جهدهم لتقديم الافضل ، الاحدث والمختلف دائما.

اسعـار تركيب المتر مظلات بي في سي 120 ريال ،،. ونحمل على عاتقنا دائما مهمة اساسية ألا وهي تحويل رغبات. مظلات وسواتر في الاحساء متوفرة من مؤسسة ابتكار التظليل للمظلات والسواتر بفريق تركيب متخصص. تعمل مؤسسة إبتكار لخدمات مظلات وسواتر و كل من في فريق العمل والمهنيين والحرفيين بأقصى جهدهم لتقديم الافضل ، الاحدث والمختلف دائما.

Leave a Reply