بودي ماستر الاحساء

| | 0 Comments| 10:50 pm
Categories:

بودي ماستر الاحساء. وتعتبر أندية بودي ماستر أول سلسلة أندية رياضية لتمارين اللياقة البدنية وكمال الاجسام في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 1992م، ولديها 45 فرعاً بالمملكة، في كل من الرياض، جدة، الدمام. نقدم لكم اليوم مجموعة من عروض بودي ماستر رمضان بمناسبة سهر رمضان المبارك فقد وفرنا لكم مجموعة واسعة من عروضنا على الخدمات الرياضية واللياقه البدنية والصحية ….

عروض بودي ماستر رمضان - عروض اليوم
عروض بودي ماستر رمضان – عروض اليوم from www.alsoouq.com

Jan 25, 2021 · وبودي ماستر هي أول شبكة سعودية تتخصص في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية في المملكة حيث تأسست في عام 1992م، حيث تشتمل شبكة أندية بودي ماسترز علي 41 نادي رياضي بمساحة تفوق 150 ألف متر مربع وتضم العديد من المناطق في المملكة منها. توفر بودي ماسترز فئات مختلفة من أجل توصيل الرسالة الرياضية لجميع شرائح المجتمع من دون المساومة على جودة البرامج والخدمات التدريبية المقدمة. عروض بودي ماستر رمضان :

توفر بودي ماسترز فئات مختلفة من أجل توصيل الرسالة الرياضية لجميع شرائح المجتمع من دون المساومة على جودة البرامج والخدمات التدريبية المقدمة.

عروض بودي ماستر رمضان : توفر أندية بودي ماسترز مجموعه واسعة من الخدمات الرياضية واللياقه البدنية. More images for بودي ماستر الاحساء » عروض بودي ماستر رمضان :

Leave a Reply