بوابة القبول جامعة الامام محمد بن سعود الاحساء

| | 0 Comments| 10:54 am
Categories:

بوابة القبول جامعة الامام محمد بن سعود الاحساء. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن عن إطلاق بوابة القبول للعام الجامعي القادم 1443هـ. See full list on mosoah.com

الشحيتان محاضراً في جامعة الإمام محمد بن سعود | صحيفة ...
الشحيتان محاضراً في جامعة الإمام محمد بن سعود | صحيفة … from www.almowaten.net

كلية أصول الدين:تضم أقسام القرآن الكريم وعلومه، السنة النبوية وعلومها، العقيدة والمذاهب المعاصرة. يتم تقديم الطلاب على بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية في منطقة الرياض على هذا الرابط. بالنسبة لمسارلعلوم الصحية والمسار التطبيقي والإداري؛ فالقبول بهما يقتصر على خريجي الثانوية العامة أو خريجي المعاهد العلمية التي تتبع الجامعة، وذلك بعد اجتياز الطلاب والطالبات المسارات التحضرية المؤهلة.

تُعلن جامعة الإمام محمد بن سعود سنويًا عن مواعيد فتح بوابه قبول الطلاب والطالبات من خلال بوابة القبول الموحد الإلكتروني وذلك على الروابط التالية:

لا بد من حصول الطالب على شهادة الثانوية من المعاهد العلميةالتي تتبع الجامعة، وذلك للطلاب فقط. عمادة التعلم الإلكتروني و التعليم عن بعد. كلية الشريعة:تضم أقسام الفقه، أصول الفقه، الثقافة الإسلامية، الأنظمة. بالنسبة لمسارلعلوم الصحية والمسار التطبيقي والإداري؛ فالقبول بهما يقتصر على خريجي الثانوية العامة أو خريجي المعاهد العلمية التي تتبع الجامعة، وذلك بعد اجتياز الطلاب والطالبات المسارات التحضرية المؤهلة.

Leave a Reply