بوابة الاسر المنتجة غرفة الاحساء

| | 0 Comments| 2:53 am
Categories:

بوابة الاسر المنتجة غرفة الاحساء. وأشارت رئيسة قسم الأسر المنتجة بالتأكيد على أن غرفة مكة المكرمة تحرص من خلال هذه البرامج والفعاليات والمهرجات على توفير الدعم المتنوع لقطاع الحرف والصناعات اليدوية، إذ تتيح لهم فرص التسويق. غرفة الأحساء تكتب قصة نجاح مهرجان التمور.

رئيس غرفة جازان يزور قرية جازان بالجنادرية - صحيفة نبض العرب
رئيس غرفة جازان يزور قرية جازان بالجنادرية – صحيفة نبض العرب from nbdalarab.com

وأشارت رئيسة قسم الأسر المنتجة بالتأكيد على أن غرفة مكة المكرمة تحرص من خلال هذه البرامج والفعاليات والمهرجات على توفير الدعم المتنوع لقطاع الحرف والصناعات اليدوية، إذ تتيح لهم فرص التسويق. آلية الحصول على وثيقة العمل الحر. أنتجته فكرة ورعته مبادرة ودعمته حتى أصبح بصمة تميّز.

وأشارت رئيسة قسم الأسر المنتجة بالتأكيد على أن غرفة مكة المكرمة تحرص من خلال هذه البرامج والفعاليات والمهرجات على توفير الدعم المتنوع لقطاع الحرف والصناعات اليدوية، إذ تتيح لهم فرص التسويق.

وأشارت رئيسة قسم الأسر المنتجة بالتأكيد على أن غرفة مكة المكرمة تحرص من خلال هذه البرامج والفعاليات والمهرجات على توفير الدعم المتنوع لقطاع الحرف والصناعات اليدوية، إذ تتيح لهم فرص التسويق. التسجيل ورفع طلب رخصة أسر منتجة. الدمام 1 جمادى الأولى 1440 هـ الموافق 7 يناير 2019 م واس دشن مجلس إدارة غرفة الأحساء اليوم، بوابة الاحتضان لـحاضنة أعمال الأحساء، كما بدأ في استقبال طلبات الاحتضان للأفكار والمشاريع الريادية والمؤسسات الناشئة. آلية الحصول على وثيقة العمل الحر.

Leave a Reply