بوابة الاحساء في الجنادرية

| | 0 Comments| 7:02 pm
Categories:

بوابة الاحساء في الجنادرية. شارك عددٌ من طلاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية. تعد المهرجانات الوطنية للتراث والثقافة التي كانت تنظمها وزارة الحرس الوطنيفي ضاحية الجنادرية كل عام مناسبة تاريخية في مجال الثقافة ومؤشراً تتخذه السعودية للدلالة على الاهتمام بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة.

غرفة الأحساء تشارك في الجنادرية (32) بمجلس ليوان الواحة
غرفة الأحساء تشارك في الجنادرية (32) بمجلس ليوان الواحة from www.hasatoday.com

ومعنى جندر في اللغة أعاد رونق الشيء بعد ذهابه، والجندرة آلة خشبية تتخذ لصقل الملابس وبسطها. الصحة تشارك بفاعلية في مهرجان الجنادرية أكد معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع أن مشاركة الوزارة في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية والذي ينظمه الحرس الوطني سنوياً تأتي في إطار. كما تعد مناسبة وطنية تظهر في نشاطاتها صور التاريخ السعودي.

See full list on ar.wikipedia.org

ويهدف المهرجان إلى التأكيد على الهوية العربية والإسلامية للمملكة العربية السعودية من خلال تأصيل الموروث الوطني في جوانب ومحاولة الإبقاء والمحافظة عليه للأجيال القادمة. تبدأ فعاليات المهرجان بحفل الافتتاح الرئيسي، وبعدها تتنوع الفعاليات المقامة، أبرزها: 2300 580 13 00966 فاكس: تعد المهرجانات الوطنية للتراث والثقافة التي كانت تنظمها وزارة الحرس الوطنيفي ضاحية الجنادرية كل عام مناسبة تاريخية في مجال الثقافة ومؤشراً تتخذه السعودية للدلالة على الاهتمام بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة.

Leave a Reply