بلدية الاحساء قسم الاراضي

| | 0 Comments| 4:00 am
Categories:

بلدية الاحساء قسم الاراضي. تتيح الخدمة الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي تُعطى للمواطنين، سواء كانت يتم منحها عن طريق الأوامر. الاستعلام عن منح الأراضي الرقم المباشر 940.

"بلدية بارق عسير" تزيل الإحداثات شرق الجامعة وطريق الطحاحين
"بلدية بارق عسير" تزيل الإحداثات شرق الجامعة وطريق الطحاحين from cdn.sabq.org

أُنشئت وزارة الشؤون البلدية والقروية في عام 1395هـ/1975م بموجب الأمر الملكي رقم (أ/266) وتاريخ 8/10/1395هـ وأُكِلتْ إليها مسؤولية التخطيط العمراني لمدن المملكة. الاستعلام عن منح الأراضي الرقم المباشر 940. الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم.

الاستعلام عن منح الأراضي الرقم المباشر 940.

الاستعلام عن منح الأراضي الرقم المباشر 940. أُنشئت وزارة الشؤون البلدية والقروية في عام 1395هـ/1975م بموجب الأمر الملكي رقم (أ/266) وتاريخ 8/10/1395هـ وأُكِلتْ إليها مسؤولية التخطيط العمراني لمدن المملكة. المساهمة في تعزيز مكانة البحرين مركزاً حضارياً و اقتصادياً مميزاً من خلال إعداد و إدارة السياسات و الأنظمة الفعالة لقطاعات التخطيط العمراني و البلديات بما يستجيب لحاجات المجتمع الحالية و المستقبلية. الأمانة المعنية بتطوير الأحساء لتصبح منطقة متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها، بما يناسب مكانتها الحضارية، وتقديم الخدمات التي تحقق راحة الساكنين ورفاهيتهم.

Leave a Reply